الثلاثاء 07 فبراير 2023
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة ستار

منى زكي في دمياط لاستكمال تصوير مسلسل تحت الوصاية

منى زكي
منى زكي
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

استكمل طاقم عمل  مسلسل “ تحت الوصاية ” بطولة  الفنانة منى زكى،تصوير مشاهد المسلسل في محافظة دمياط اليوم الأربعاء حيث قامت الفنانة منى زكي بتجسيد مشهد في سوق الشرباصي أحد أشهر الأسواق الشعبية في محافظة دمياط ضمن مشاهد المسلسل.

و انتقل فريق عمل المسلسل إلى مدينة عزبة البرج في دمياط  لتصوير مشاهدها بالمسلسل داخل إحدى ورش صناعة وبناء السفن الشهيرة .

وتواصل الفنانة منى زكي، تصوير أحداث مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم “تحت الوصاية” اليوم في رأس البر.

ومن المفترض ان تنتهي منى زكي، من تصوير عدد كبير من المشاهد للحاق بعرض المسلسل في شهر رمضان المقبل .

تدور أحداث المسلسل في دمياط، حيث تعمل منى زكي في توريد الأسماك والجمبري، بعدما امتلكت مركب صيد.

مسلسل “تحت الوصاية” بطولة منى زكي، نسرين أمين، ثراء جبيل، دياب، مها نصار، محمد عبد العظيم، خالد كمال، رشدي الشامي، وعدد كبير من الفنانين، ومن إخراج محمد شاكر خضير، وتأليف شيرين دياب وخالد دياب، ويتكون المسلسل من 15 حلقة فقط.

وأثناء تصوير أحد المشاهد ، تواجد العديد من أهالى عزبه البرج من الصيادين في مكان التصوير للتصوير مع فريق العمل وعلى رأسه منى زكى.

واحد مشاهد المسلسل  تم التجهيز  له داخل احد الكافيهات بمدينة رأس البر وكانت تنتظر منى زكى مشاهدها داخل الكافيه على اعتبار أنه  كازينو بمدينة عزبه البرج كما تمت إقامة حلقة للسمك داخل عزبه البرج وعليها لافتة باسم السيد المنزلاوى .

تدور أحداث المسلسل فى إطار مجتمعي لمناقشة عدة ملفات وتسليط الضوء على حياة الصيادين وأيضا صناع السفن داخل مدينة عزبة البرج