الثلاثاء 07 فبراير 2023
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

كأس العالم للأندية.. جلسة تصوير لبعثة الأهلي بالبدلة الرسمية

الزي الرسمي لبعثة
الزي الرسمي لبعثة الأهلي بكأس العالم للأندية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

يخضع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الوقت الحالي، لجلسة تصوير بالزي الرسمي للبعثة في ملعب التتش استعداداً للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامتها خلال الفترة من 1 إلى 11 فبراير المقبل بالمغرب.

الملابس من تصميم شركة ملابس عالمية بعد أن تواصل معها مدير التسويق أمير توفيق وأحمد الطوخي، وتم الاتفاق على تقديم الزي للبعثة مقابل الإعلان للشركة.

وحدد الأهلي يوم 29 يناير الجاري موعدا لسفر البعثة إلى المغرب لخوض منافسات كأس العالم للأندية. 

وأعلن الفيفا إقامة مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي يوم 1 فبراير فى تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على استاد طنجة.

واستقر مارسيل كولر المدير الفني للفريق على قيد 32 لاعبا وترك 2 مقاعد شاغرة للصفقات الجديدة التي سيتم الإعلان عنها خلال أيام على أن يتم تقليص القائمة إلى 23 لاعبا قبل بداية البطولة.

ضمت قائمة الأهلي في المونديال كلا من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي وحمزة علاء.

خط الدفاع: محمد عبدالمنعم ومحمد هاني وأيمن أشرف وياسر إبراهيم ومحمود متولي وعلي معلول وأحمد نبيل كوكا ورامي ربيعة ورأفت خليل ومحمد مغربي وخالد عبدالفتاح.

خط الوسط: عمرو السولية وحمدي فتحي وأليو ديانج وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر وبرونو سافيو ومحمد مجدي أفشة وأحمد عبدالقادر ومحمد فخري، ومصطفى سعد ميسي وميدو نبيل ومحمد أشرف وعمار حمدي، ومحمود كهربا و مروان عطية .

خط الهجوم: محمد شريف وشادي حسين وبيرسي تاو ومحمد الضاوي كريستو

وتأكد غياب عدد من لاعبي فريق الأهلي عن المشاركة في كأس العالم للأندية بسبب الإصابة أو الرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وتم استبعاد كل من: أكرم توفيق الذي تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، وكريم فؤاد لنفس الأمر أيضا، ومصطفى شوبير الذي أجرى عملية جراحية في غضروف الركبة، وسيغيب الثلاثي لفترة طويلة.

كما يغيب عن قائمة الأهلي في مونديال الأندية كل من: زياد طارق وحسام حسن بعد رحيلهما عن الفريق والانضمام لنادي سموحة في فترة الانتقالات الشتوية الجارية، إلى جانب محمد محمود الذي خرج من حسابات مارسيل كولر المدير الفني ورحيله إلى الاتحاد السكندري.