الأحد 29 يناير 2023
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

رئيس مدينة ميت غمر يشهد جلسة الحوار المجتمعي للمبادرة الرئاسية حياة كريمة

جانب من الجلسة
جانب من الجلسة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

نظمت مؤسسة حياة كريمة فى محافظة الدقهلية جلسة الحوار المجتمعي للمراكز والقرى بمحافظة الدقهلية للاستعداد لإطلاق مبادرة حياة كريمة بها كمرحلة ثانية مع أهالي قرية ميت ناجي التابعة لمركز ميت غمر لطرح المشروعات المقرر تنفيذها في القرية ضمن قرى المرحله الثانية للنقاش المجتمعي وبحث متطلبات الأهالى.

جاء ذلك بحضور كل من اللواء وجدي الجرواني رئيس مركز ومدينة ميت غمر  والعقيد علي جبريل مدير مكتب حياة كريمة فى الدقهلية و أحمد عبد العليم مدير وحدة حياه كريمة بديوان عام محافظة الدقهلية والدكتور محمد رأفت والدكتورة شيماء الشناوي منسقا حياة كريمة بميت غمر و محمود متولي نائب رئيس مجلس مدينة ميت غمر ومنسق حياه كريمه في مركز ميت غمر و حمدي العجمي و إبراهيم الطنطاوي و مدحت ياسين نواب رئيس مركز ومدينة ميت غمر ونجلاء رجب رئيسه الوحده المحليه بميت ناجي ورؤساء الوحدات المحلية بمركز ميت غمر .

وبدأت جلسة الحوار المجتمعى بكلمة رئيس مدينة ميت غمر اللواء وجدي الجرواني حيث رحب بالحضور من المواطنين والجهات التنفيذية والمسؤولين وأكد أن اللقاء هدفه إشراك الأهالي في المبادرة من خلال الاستماع لطلباتهم وتبادل الآراء والرؤى حول المقترحات والأفكار والطموحات المتعلقة بتنفيذ مشروعات المبادرة الرئاسية.

فيما تم عرض فيديو عن مبادرة رئيس الجمهورية لتطوير الريف المصري "حياه كريمة " وقام العقيد على جبريل بتعريف المواطنين بمشروعات حياة كريمة وما تقدمه المبادرة ودور المؤسسة في مراقبة المشروعات بعد التنفيذ والخدمات التي تقدمها المبادرة والمؤسسة ومدي حرص للمبادرة علي دعم مبدأ "الاستدامة".

كما جرى فتح كل ملف علي حده وأخذ آراء الحضور في مجالات مياه الشرب والصرف الصحى والكهرباء والتعليم والصحه والكهرباء والشباب والرياضة وتم التوافق علي معظم الملفات مع وعد من المسؤولين بإدراج الملفات التي تم مناقشتها للعرض والتنفيذ بعد أخذ الموافقات اللازمة.

كما جرى عرض إمكانات التطوع بالمؤسسة وأهم المشروعات والأعمال ضمن المرحلة الثانية حياة كريمة في مجال الصحة والتعليم والشباب والرياضة والطرق ونقاط الإسعاف والاطفاء وانشاء المجمعات التجارية والأسواق وغيرها من القطاعات .

IMG-20230124-WA0249
IMG-20230124-WA0249
IMG-20230124-WA0248
IMG-20230124-WA0248
IMG-20230124-WA0250
IMG-20230124-WA0250