الأحد 16 يونيو 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

4 مباريات اليوم في الدوري المصري.. الإسماعيلي ضيفًا على أسوان والاتحاد يستضيف الحدود

الاتحاد السكندري
الاتحاد السكندري
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

تستكمل اليوم الإثنين، منافسات الأسبوع الخامس عشر، من مسابقة الدوري المصري، بـ5 مباريات، بعد انطلاق منافسات الجولة، أمس الأحد، بمواجهة المقاولون والداخلية، والتي انتهت بفوز ذئاب الجبل، بهدفين مقابل هدف.

وتفتتح منافسات اليوم، بمباراة الإسماعيلي، ومضيفه أسوان، عصر اليوم الإثنين، في تمام الساعة الثالثة إلا ربع، على ملعب الأخير، ويبحث ميدو، عن قيادة الإسماعيلى للخروج من النفق المظلم بعد تذيل جدول الترتيب، برصيد 7 نقاط، فيما يحتل أسوان المركز المركز التاسع برصيد 17 نقطة.

ويستضيف فاركو، نظيره إنبي في التوقيت ذاته، على استاد الجيش ببرج العرب، ويدخل أصحاب الأرض لقاء اليوم، في المركز الثالث عشر برصيد 13 نقطة، فيما يأتي إنبي في المركز السابع عشر برصيد 10 نقاط.

وتختتم مباريات اليوم، في تمام الساعة السابعة، بمواجهتي الاتحاد السكندري وضيفه حرس الحدود، وسيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش.

ويبحث الاتحاد السكندري، عن مواصلة النتائج الإيجابية، بعد تحقيق فوز بريمونتادا، في لقاء الجولة السابقة، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، أمام البنك الأهلي، ويدخل مباراة اليوم في المركز السادس برصيد 22 نقطة، فيما يأتي حرس الحدود في المركز السادس عشر برصيد 11 نقطة.