الأربعاء 19 يونيو 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

فضائيات

بالفيديو.. متحدث "الكهرباء" يوضح آليات الرد على منظومة الشكاوى

الدكتور أيمن حمزة
الدكتور أيمن حمزة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

قال الدكتور أيمن حمزة المتحدث الرسمي لوزارة الكهرباء والطاقة، إن هناك أكثر من آلية في منظومة الشكاوى مثل الخط الساخن 121 الذي يعمل على مدار الساعة من الهاتف الأرضي أو الهاتف المحمول، والمواقع الإلكترونية المختلفة مثل موقع الوزارة أو موقع الشركة القابضة، وهناك عدد من التطبيقات في خدمات الكهرباء الذكية التي تستقبل الشكاوى.
وأضاف “حمزة”، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “صباح الخير يا مصر”، على القناة الأولى المصرية، اليوم الخميس، أنه بالنسبة للشكاوى التي وردت من منظومة الشكاوى الحكومية بخصوص الكهرباء، فقد جرى الرد عليها بنسبة 100%، بواقع أكثر من 115 ألف شكوى، وجرى التعامل معها.
ولفت إلى أن وزير الكهرباء الدكتور محمد شاكر استقبل على تليفونه الخاص أكثر من 2300 شكوى، حيث يرسل الشكاوى إلى الجهات المعنية ويتم متابعتها والرد عليها، حيث يتابع الرد بشكل دائم ومستمر. 
وأشار إلى أن هناك حرصا شديدا من جانب الدولة المصرية على استقبال الشكاوى والرد عليها، لافتًا إلى أن هناك أنواع مختلفة من الشكاوى، منها ما هو فني حيث تكون متصلة بالأعطال، والشكاوى التجارية مثل قيمة الفواتير، وبلاغات متعددة مثل وجود مشكلات في بعض الخدمات.