الإثنين 27 مايو 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

وكيل محمد صلاح يرد على أنباء انتقاله لباريس سان جيرمان

محمد صلاح
محمد صلاح
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

رد رامي عباس، وكيل أعمال النجم المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، على أنباء انتقال الفرعون إلى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي خلال الفترة المقبلة.

ويعاني الريدز خلال الموسم الجاري 2022-2023، من تراجع في النتائج ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يحتل المركز التاسع بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 28 نقطة جمعها من 18 مباراة حتى الآن.

وترددت أنباء خلال الأيام القليلة الماضية، بانتقال صلاح إلى باريس سان جيرمان، بعدما جمعته جلسة مع رجل الأعمال القطري ناصر الخليفي مالك نادي العاصمة الفرنسية، ويأتي ذلك بعد تسريب صورة للاجتماع بين الثنائي.

حقيقة انتقال محمد صلاح إلى باريس سان جيرمان

وربطت بعض التقارير الصحفية، الجلسة بين الفرعون المصري والخليفي، بانتقال نجم منتخب مصر للبي إس جي، لا سيما لرغبته في الرحيل عن قلعة أنفيلد بعد اقتراب عدم مشاركة الفريق في بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، بعد ابتعاد الحمر عن المقاعد المؤهلة للبطولة، ما يجعل صلاح يفكر في الرحيل خلال الفترة القادمة.

كما نفت شبكة «CBS» الأمريكية، أن يكون هذا الاجتماع بشأن إمكانية شراء ناصر الخليفي، العريق الإنجليزي، مع اقتراب مالكي ليفربول من بيع النادي، بعد عرضه للبيع، في الوقت الذي أفادت فيه صحيفة «فور فور تو» الرياضية الشهيرة، بدخول تحالف قطري لشراء النادي في فبراير المقبل.

وعلق رامي عباس، وكيل هداف الريدز، على هذه الأنباء، على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، قائلًا: «يا له من عار يرتكبه الأشخاص والجهات التي تتحدث بثقة عن قصص مرتبطة بحقائق ثابتة، والتي تتحول فيما بعد إلى قمامة وتخمين مبني على أدلة معدومة».

ويمتد عقد محمد صلاح مع ليفربول حتى 2025، بعد جدد تعاقده في صيف 2022 الماضي.