الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

محافظات

وكيل تعليم الغربية يعقد اجتماعاً بمسئولي وحدة التواصل والدعم للمعلمين

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

 

عقد ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، اليوم الاثنين، اجتماع بمسئولي وحدة التواصل والدعم للمعلمين، والتي تم إنشاؤها تطبيقاً للكتاب الدوري 34 في 5 /10 /2022، في إطار اهتمام الوزارة بالمعلمين، وأهمية دورهم الأصيل في تطوير منظومة التعليم، وذلك لوضع استراتيجيات العمل للوحدة في ضوء التعليمات والتوجيهات الواردة من الوزارة.

 وأشار وكيل الوزارة، إلي أن اختصاصات الوحدة هي التواصل مع جميع المعلمين بالمديريات التعليمية لتلقي أي شكاوى خاصة بهم، بالإضافة إلى دراسة وبحث هذه الشكاوى بهدف حلها، وإزالة المعوقات والصعوبات التي تواجه المعلمين، ودراسة وبحث أية مقترحات مقدمة من المعلمين لدعم العملية التعليمية، والاستفادة منها في دعم منظومة التعليم. 

وخلال الاجتماع تم مناقشة ما تم إنجازه، حيث تم الإعلان عن تفعيل مسئولي وحدة التواصل ودعم المعلمين بالإدارات التعليمية العشر، والإعلان عن تشكيل الوحدة بالمديرية، ومناقشة أهداف الوحدة، وتسهيل مهمة أعضاء الوحدة داخل الإدارات التعليمية من خلال التعاون التام  للأطراف المعنية داخل الإدارة. 

كما تم مناقشة إطلاق مبادرات "بصمة معلم"، "محو الأمية الكربونية"، "تفعيل توصيات مؤتمر المناخ COP27"، وتكريم المعلمين المؤثرين في التربية والتعليم. 

ووجه وكيل الوزارة بضرورة الإعلان عن أهمية التواصل مع الوحدة من خلال البريد الالكتروني الموحد لكل معلم مع البريد الالكتروني التالي: 
826004@gharbeia3.moe.edu.eg
مع كتابة اسم المعلم، ومدرسته، والإدارة التعليمية التابع لها، والرقم القومي، ورقم التليفون المحمول.

حضر الاجتماع، مرفت فايد، مدير إدارة التدريب، مسئول الوحدة بالمديرية، زينب سيد أحمد، مسئول التطوير التكنولوجي، ومسئولي الوحدات بالإدارات التعليمية العشر.