الإثنين 17 يونيو 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

تفاصيل استخراج إبرة من العضو الذكري لمريض في البحيرة

استخراج ابرة من العضو
استخراج ابرة من العضو الذكري
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

نجح الفريق الطبي بمستشفي دمنهور التعليمي بمحافظة البحيرة، اليوم الأحد، في استخراج جسم معدني "إبرة" في مجري البول لمريض، وصوله للمستشفى، يعاني من الانسداد في المجري البولي.

ونشرت الصفحة الرسمية للمستشفى، بيان لها عبر مواقع التواصل الإجتماعي" فيس بوك"، قالت فيه:" إنه في إطار الجهود التي تبذلها الهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية، نحو تطوير الخدمة الطبية المقدمة داخل وحداتها وتقديم خدمة تخصصية متميزة فى محافظة البحيرة، حيث إنه أثناء الكشف على مريض يبلغ من العمر 25 عاما، اتضح أنه أدخل جسم معدني بمجرى البول".

وتابعت في البيان، إنه بسؤاله المريض عن سبب ذلك أفاد أنه كان يعانى من انسداد بولي، وكان يحاول تسليك المجري البولي عن طريق إدخال قطعة معدنية بمجرى البول، وعلى الفور تم تحضير المريض للعمليات، وتم استخراج الجسم الغريب بالمنظار، وتم خروج الحالة بتحسن.

أجرى العملية فريق طبي مكون من:" الدكتور حافظ مناع، استشاري المسالك، والدكتور سامح نصار، أخصائي المسالك، والدكتور محمود شعبان، نائب المسالك، وتقدم الدكتور أسامة البلكى، مدير عام المستشفى، بالشكر والتقدير لفريق العمل من أطباء وتمريض على إجراء العملية بنجاح وإخراج الجسم المعدني من المريض".