الإثنين 22 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة ستار

نيشان يكشف تفاصيل الساعات الأخيرة في حياة وديع نجل جورج وسوف

جورج وسوف ونجله
جورج وسوف ونجله
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

كشف الإعلامي اللبناني نيشان عن تفاصيل وفاة "وديع" نجل الفنان جورج وسوف، موضحًا أن عملية التكميم كللت بالنجاح وأصيب بنزيف وخضع لعملية جراحية أخرى أعقبها ثلاث أزمات قلبية  حتى سلم روحه.

أضاف في مداخلة خلال برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة "ON" أن الراحل تعرض لثلاث نوبات قلبية خلال عدة ساعات حيث بدأت بالأولى ونقل على إثرها لغرفة العناية الفائقة وظل هناك   حتى الخامسة فجرًا وتعرض لأزمة قلبية أخرى وإزدادت الحالة سوءًا مع حلول   الظهيرة، مؤكدًا أن الأطباء أخبروا العائلة بصراحة أن الحالة صعبة والمضاعفات تتافقم وكان يومًا عصيبًا على عائلة جورج وسوف حتى أصيب بأزمة ثالثة في المساء وفشلت محاولة إنعاشه حتى سلم روحه وهو بمثابة مشهد تراجيدي.
حول الإجراءات القانونية التي قد تنتويها الأسرة، قال: "اعتقد الاسرة سيكون لها كلمة فاصلة في حال رغبتها في اتخاذ إجراءات قانونية في حق المستشفى التي أجرت العملية الجراحية لوديع".

كما نفى ماتم تداوله عبر بعض المواقع الاخبارية والتواصل الاجتماعي أن سلطان الطرب تم نقله إلى المستشفى بعد حدوث الوفاة، قائلًا: "لم يتم نقل جورج وسوف إلى المستشفى بعد وفاة ابنه، وكان مهتم بكل التفاصيل في الجنازة والعزاء وأن جورج وسوف كان سعيدا كثيرًا بوجوده في الرياض، إلى أن اختبره الله بوفاة وديع".

كذلك ذكر أن الراحل كان شابًا خلوقًا وكان يمثل الكثير لسلطان الطرب فقد كان ظهره وسنده في أكثر المحن التي تعرضت لها الأسرة.