السبت 01 أبريل 2023
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

بالأسماء.. مصرع وإصابة 5 أشخاص في حادثي تصادم بالبحيرة

صورة أرشفية
صورة أرشفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

لقى شخص في العقد السابع من العمر مصرعه وفيما أصيب 4 آخرون بكسور وجروح متفرقة بانحاء الجسم، اليوم الإثنين، جراء وقوع حادثي تصادم منفصلين بنطاق مركزي غرب النوبارية وايتاي البارود بمحافظة البحيرة.

تلقي اللواء أحمد خلف، مدير أمن البحيرة، إخطارا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة بالطريق الصحراوى (القاهرة - الأسكندرية)، بالكيلو 68 اتجاه الإسكندرية الصحراوى، وأسفر الحادث عن وفاة "دياب.ع.خ"، 62 عاما ومقيم بالنوبارية وتم نقل الجثة لثلاجة حفظ الموتى بمستشفى غرب النوبارية تحت تصرف النيابة العامة.
كما أسفر الحادث عن إصابة "خضرة.س.ف"، 50 عاما ومقيمة بالنوبارية، بكدمات وسحجات بالجسم، وجاري تقديم الإسعافات الطبية اللازمة لها.
وحرر المحضر اللازم تمهيدًا للعرض علي النيابة العامة لمباشرة التحقيق في الواقعة. 
كما تلقى مدير أمن البحيرة، إخطارا من مأمور مركز شرطة إيتاى البارود يفيد بوقوع تصادم موتوسيكل وتوك توك، وبالانتقال والفحص تبين حدوث تصادم بين موتوسيكل وتوك توك عند الكوبرى العلوى بإيتاى البارود.

أسفر الحادث عن إصابة 3 أشخاص وهم كل من :" محمود.س.أ، 18 عاما، مصاب بإشتباه ما بعد الارتجاج واشتباه نزيف بالمخ، أحمد.ع.ع، 34 عاما، كدمات متفرقة بالجسم، عماد.إ.ب، 35  عاما، باشتباه ما بعد الارتجاج، وتم نقلهم لمستشفى إيتاي البارود العام لتلقي الاسعافات الاولية والفحوصات الطبية اللازمة. 
وحرر المحضر اللازم تمهيدًا للعرض علي النيابة العامة لمباشرة التحقيق.