السبت 22 يونيو 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

كأس العالم 2022 .. سكالوني: مودريتش قدوة والوقت الضائع يسبب القلق

سكالوني
سكالوني
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أشاد ليونيل سكالوني المدير الفني لمنتخب الأرجنتين بأداء لوكا مودريتش مع منتخب كرواتيا ومع الأندية طوال مسيرته الكروية.

وقال سكالوني خلال المؤتمر الذي يسبق مواجهة كرواتيا في نصف نهائي المونديال "مودريتش من اللاعبين المميزين وهو قدوة للعديد من الرياضيين فالجميع يحب مودريتش ويحترم الجميع ولا يفتعل أي أزمات نهائيا".

وزاد "هنيئا لمنتخب كرواتيا على لاعب بحجم وقيمة لوكا مودريتش ومن الجيد اللعب أمام هذا اللاعب المميز، ونبحث عن الفوز لأننا نحترم منتخب كرواتيا كثير ونريد الذهاب لما هو أبعد من نصف النهائي في المونديال".

وأكمل "ليونيل ميسي بطل الأرجنتين فالجميع يحب تواجده معنا دائما، وسنرى هل سيعتزلدوليا أم يستكمل مسيرة النجاحات معنا خلال السنوات القادمة، لدينا سعادة تامة بتواجده ونأمل في تحقيق كأس العالم بعيدا عن كون هذه الظهور الأخير له دوليا معنا أم لا".

وواصل " شاهدنا في كأس العالم إحتساب وقت إضافي لوقت كبير في المباريات فأنا أرى بأنه غير جيد لأنه يسبب القلق للفريق الفائز، ولكن لابد من إحترام القوانين ونريد أن نعرف هل سيستمر هذا الأمر خلال السنوات القادمة أم لا، فعندما يكون الوقت البديل كثيرا فهو يسبب القلق والتوتر للاعبين".

وأردف "لا أبحث عن مجد شخصي لي في كأس العالم كوني أتواجد لأول مرة في نصف النهائي ولكنني أرغب في تحقيق الفوز ومساعدة الأرجنتين في الفوز باللقب الغائب وهذا هو الأهم حاليا، وأنا سعيد بتواجدي في هذا الدور ونرغب في المواصلة".

واختتم "بعد الخسارة أمام السعودية في افتتاح المونديال تحدثت مع اللاعبين وتخطينا المرحلة الصعبة وكانت مرحلة الشك والأن نتواجد في نصف النهائي وهذا أمر جيد يعطى إنطباع بأننا تجاوزنا الأمر بنجاح".