الثلاثاء 25 يونيو 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

كأس العالم 2022.. فرناندو سانتوس: منتخب المغرب كان رائعا.. والتوفيق لم يحالف البرتغال

فرناندو سانتوس المدير
فرناندو سانتوس المدير الفني لمنتخب البرتغال
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أعرب فرناندو سانتوس المدير الفني لمنتخب البرتغال عن حزنه وخيبة أمله بعد وداع كأس العالم.. مقدما اعتذاره للجماهير البرتغالية.
وودع منتخب البرتغال المونديال عقب الخسارة أمام المغرب بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت على استاد "الثمامة" في إطار مباريات الدور ربع النهائي ببطولة كأس العالم لكرة القدم "قطر 2022".
وقال سانتوس - خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء - "منتخب المغرب فريق رائع، ولعب بشراسة وحماس واستطاع تحقيق الفوز".. مقدما التهنئة للمنتخب المغربي بمناسبة تأهله التاريخي إلى المربع الذهبي للمونديال.
وأضاف "شاهدت مباراة المغرب وإسبانيا في دور الـ 16، وحاولنا الضغط بقوة على المنتخب المغربي والتسجيل مبكرا، والتوفيق لم يحالف البرتغال خاصة في كرة برونو فرنانديز التي ردت من العارضة، كما صنعنا العديد من الفرص في الشوط الثاني، ولكن الحظ أدار ظهره للبرتغال".. وتابع قائلا "لست نادما على بقاء كريستيانو رونالدو بديلا في مباراتي سويسرا والمغرب.. البرتغال لعب بشكل رائع ورونالدو شارك في ظل حاجة المنتخب لجهوده".
وأوضح مدرب البرتغال أنه سوف يجتمع مع رئيس الاتحاد البرتغالي فور العودة لمناقشة تعاقده.. مؤكدا أن رحيله وارد عن تدريب المنتخب البرتغالي.
ويواجه منتخب المغرب في الدور نصف النهائي للمونديال يوم الأربعاء المقبل، الفائز من مباراة فرنسا وإنجلترا التي ستقام مساء اليوم /السبت/ في ختام مباريات دور الثمانية.