الجمعة 24 مايو 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة لايت

الحب عند برج الحمل وأفضل الأبراج التي يتعامل معها في 2023

الأبراج
الأبراج
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

فيما يتعلق بالحب عند برج الحمل  إذا التزم بعلاقة، فإنه يستمر فيها لفترة طويلة، وسوف يظل بجانب الطرف الآخر طالما يمنحه حبه وثقته واحترامه وتقديره للأشياء العديدة التي يفعلها من أجله، ويُخلص بشكل كامل للشريك، ويضعه في دائرة اهتماماته على كافة الأصعدة، كما أنه يحرص دائمًا على أن تكون علاقته بشريك حياته رائعة ومتجددة.

وعن الصفات التى يتمتع بها أثناء علاقته مع من يحب أنه يرقى إلى مستوى الأسطوري، وقد لا يستمتع بالخوض في الحرب، ولكن عندما يتعلق الأمر بالدفاع عما هو ملكه، فهو محارب بارع، وسوف يدافع عن الطرف الآخر ويحميه بسهولة.

وفى عام 2023 يقدم برج الحمل الكثير من المفاجآت، فى الحب إذ أنه يصبح  حماسيا جدًا، ويحب الحياة والرقص والغناء وكل الأنشطة التي قد تبعث على البهجة، كما يسعى الى  الاستماع إلى الموسيقى الكلاسيكية، وذلك طبقا لطبيعته الترابية إذ انه بطببعته برج عالي الطاقة مع عقل منفتح للغاية، ويتطلع الى  مواكبة أنشطه شريكه  العقلية والبدنية،   مثل الرياضه على سبيل المثال او اى نشاط آخر . 

 أما فيما يتعلق بعلاقته بالأبراج في 2023  فافضل الابراج التي يتعامل معها ويشعر معها بالاستقرار ويكون له افضل شريك برج كل من "الاسد والميزان والدلو .والحمل " فمثلا علاقته مع الحمل تكون علاقتهما من أكثر العلاقات توافقاً، فهما برجان ناريان، يتمتعان بنفس الصفات، وبروح التحدّي والمواجهة؛ ينجذبان لبعضهما البعض بشكل كبير. قادران على التفاهم والإنسجام مع بعضهما البعض. 

أما عن علاقته بالأسد فقد تهدف الى توافق فكرى وروحى ، تسودها العاطفة الصادقة. ناجحان في الزواج والصداقة والعمل. كل منهما له شخصية قوية وكليهما صريح وصادق واجتماعي ومنظم ويحب العمل. ينجذب كل منهما للآخر بهدوء يكونان علاقة متماسكة ومتفاهمة، فكل منهما يحمل الكثير من الصفات المشتركة.

وعن علاقته بالميزان تُعتبر من العلاقات المتكاملة. علاقة منسجمة ومتناغمة. تتميز بالعطاء المتبادل والعمل الدائم لبناء أسرة متميزة ومترابطة. يشعران بالأمان والسعادة بقرب بعضهما. كلاهما منفتح وعاطفي. يتمتعان بطاقة كبيرة ويُحبان تجربة الاشياء الجديدة ويستمتعان كثيراً ولا يمكن أن يملا أبداً. 

وفيما يتعلق بعلاقته بالدلو علاقة تُمثل تحدّي حقيقي. يمكن لهذا الثنائي تحقيق جميع الأهداف التي يضعونها في أذهانهما. يُحبان السفر والعلاقات الاجتماعية واكتشاف الأماكن الجديدة. علاقتهما منسجمة، فيها روح المغامرة والتنافس والحب القوي والإخلاص والتضحية. يُشكلان ثنائي رائع، وكل منهما يحاول أن يقدم أفضل ما لديه للآخر

وفيما يتعلق بالقوس فعلاقته به متوافقة يسودها الحب والإخلاص. كلاهما ناري الطباع. علاقتهما مزدهرة يتوجها النجاح على الصعيد العاطفي، على الرغم أنّ عواطفهما ليست ظاهرية إلا أنّها دافئة وحقيقية؛ علاقة مليئة بالمغامرات لا تعرف الملل، وتجمعهما قواسم مشتركة ولهما نفس الأطباع والاتجاهات.. وعلى ذلك تصبح هذه الابراج من افضل الابراج التى يتعامل معها برج الحمل فى عام 2032. ويجد فيهما الاستقرار .