الجمعة 31 مايو 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة ستار

تفاصيل حفل جي كيو بحضور نجوم الفن بمهرجان البحر الأحمر السينمائي

جانب من حفل جي كيو
جانب من حفل جي كيو في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أعلن مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي ومجلة جي كيو الأمريكية الشهيرة، تعاون جديد لاستضافة أول حفل للمجلة في فندق بارك حياة بجدة، وذلك للاحتفال بالفن والثقافة والسينما على هامش فعاليات المهرجان المستمر على مدار الأيام الثمانية الماضية والذي استقطب أروع انتاجات السينما العالمية لعرضها على الشاشات في السعودية.

ومن جانبه قال الرئيس التنفيذي لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، محمد التركي في تصريحات صحفية : " يسعدنا أن نتعاون مع مجلة جي كيو العريقة والمهتمة بدعم الفن والإبداع والموضة والسينما منذ بدايتها في منتصف تسعينيات القرن الماضي. حيث يعد التعاون مع الجهات المختلفة من أنجح الطرق لفتح قنوات الاتصال والتواصل مع الجمهور المحلي والعالمي، مما سيمنحنا السرعة بأن نكون لاعباً رئيسياً في مجالات الفن والثقافة والموضة. لذا فإننا نتطلع للعمل مع مجلة جي كيو لدعم الإبداع".

وحضر الاحتفالية العديد من الكتاب والمنتجين والمخرجين والممثلين المنخرطين في عالم صناعة السينما ومنهم: رانبير كابور، يسرا، مو عامر، محمد دياب، نيلي كريم،  محمد حديد، علي سليمان ، سعيد التغماوي، صبا مبارك، شيرين رضا، براء عالم، ياسر السقاف، أيتن عامر، ميو سوباسيت، توماس دوتري، شارلوت غينسبورغ، ايزابيل ادجاني، غاسبار نوي، روس بتلر، بلايك غراي، أنجوس كلاود،  لاكي بلو سميث، إد ويستويك، إيمي جاكسون، روب راكو، كارن وازن، علاء فادن، إبراهيم خيرالله، لينا بيرمينوفا، أديل أكزاركوبولوس، في خضرا، نيلز فيسر، توان كيوبير، شانتيل جيفريز، تيسا بروكس، اليسا فيوليت، سويد بروكس، كيندال فيسر، نومان أكار، بيقي غو، باز فيغا.

بدأت الاحتفالية بحفل لفرقة ذا فيل بويز العالمية، حيث قدمت مجموعتها الصوتية المميزة للحاضرين، واختتمت الأمسية بتقديم أعمال من الدي جي الكورية الجنوبية بيجي غو التي اشتهرت بعد أن شاركت بمهرجانات عالمية وحازت على إعجاب الجمهور كمهرجان غلاستونبري البريطاني وديكمانتيل الهولندي.

يشار إلى ان الدورة الثانية من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في جدة بالمملكة العربية السعودية، تقام في الفترة من 1 إلى 10 ديسمبر 2022.