السبت 28 يناير 2023
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

النيابة العامة عن شك قاتل شقيقته ببورسعيد في سلوكها: "أوهام هيئها له خياله المريض"

المجني عليها
المجني عليها
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

قال المتهم بقتل شقيقته في محافظة بورسعيد، خلال تحقيقات النيابة العامة، إنه عقد النية وبيت العزم لقتلها لأنه شك في سلوكها وأعد لذلك سكينا، وتوجه إلى منزلها بعدما علم أنها قامت باستضافة أحد الرجال بالمنزل، ومارست معه علاقة غير شرعية.

و أكدت النيابة العامة، في قرار الإحالة إلى محكمة الجنايات،  أن ما جاء في حديث المتهم من شك في سلوك القتيلة، وعلمه باستضافتها لرجل غريب في المنزل، وممارسة علاقة غير شرعية معه، ما هي إلا أوهام هيئها له خياله المريض.

ووجهت النيابة العامة للمتهم 4 اتهامات تتمثل في قتل شقيقته ذبحًا على درج السلم، وإحراز بقصد التعاطي مخدر لجوهر الحشيش، وكذلك إحراز مخدر الترامادول، وكان بحوزته سلاح أبيض سكين بقصد القتل.

وقضت محكمة جنايات بورسعيد، برئاسة المستشار أحمد مندور عبد الله، وعضوية المستشارين شريف فتحي وتامر رضا، وسكرتارية إسماعيل عوكل، الشر الماضي، بإحالة أوراق المتهم بقتل شقيقته بمحافظة بورسعيد إلى فضيلة المفتي وحددت جلسة اليوم للنطق بالحكم.
 وتعود أحداث القضية إلى يوم 12 أغسطس بدائرة قسم الضواحي بمحافظة بورسعيد باتهام المدعو "ج.ج.أ" بقتل شقيقته عمدًا مع سبق الإصرار وذلك لشكه في سلوكها، حيث خيل له قيام المجني عليها باستضافة أحد الرجال في منزلها وممارسة علاقة غير شرعية فأعد السلاح الأبيض، وتوجه إلى منزلها و بوصوله وجدها بمفردها، ونشبت مشادة كلامية بينهما، وطعنها عدة طعنات بأماكن متفرقة من جسدها فاستغاثت بالجيران، فقتلها ذبحًا على درج السلم.

وأمرت النيابة العامة بإحالة القضية إلى محكمة الجنايات التي قضت بإحالة أوراق المتهم إلى مفتي الديار المصرية وحددت جلسة اليوم للنطق بالحكم.