السبت 28 يناير 2023
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

تفاصيل الاعتداء علي أطباء وممرضين بمستشفي إيتاي البارود العام

مستشفي إيتاي البارود
مستشفي إيتاي البارود العام
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

شهدت محافظة البحيرة، في الساعات الأولي من صباح اليوم الثلاثاء، تعدي عدد من أهالي مصاب بالإختناق في حريق علي الطاقم الطبي بمستشفي إيتاي البارود العام.

وقال الدكتور هاني جميعه، وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، إن عدد من أهالي مصاب بحالة اختناق جراء نشوب حريق باحدي قري مركز إيتاي البارود، فور وصولهم لمستشفى إيتاي البارود المركزي مساء أمس، قاموا بالتعدي على عدد من الطاقم الطبي المستشفى دون وجه حق، مشيرًا إلي أن المصابين من الطاقم الطبي بمستشفى إيتاي البارود المركزي، هم طبيب و 4 من التمريض وفرد أمن بالمستشفى وجميع الحالات مستقرة.

ولفت وكيل الوزارة، إلى أن إدارة المستشفى حررت المحاضر اللازمة بقسم شرطة إيتاي البارود، ضد المعتدين وعددهم 6 أشخاص وتم إلقاء القبض عليهم بمعرفة الأجهزة الأمنية.

وكان قد أصيب شاب بالإختناق في حريق هائل، نشب بأرض زراعية بها قش أرز بعزبة عبد الغنى يونس التابعة  لمركز إيتاى البارود بمحافظة البحيرة، أمس، وتم نقل المصاب للمستشفي العام لتلقي العلاج اللازم.

تلقي مأمور مركز شرطة إيتاي البارود، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد باندلاع حريق فى مساحة تقدر  نصف فدان بالات قش الأرز بعزبة عبد الغنى يونس تتبع ششت الأنعام مركز  ايتاى البارود باسم المواطن "رضا.ع.ث"، وتم الدفع بسيارات الإطفاء والإسعاف و3 لودر من الوحدة المحلية، وتم محاصرة الجزء المشتعل وتجنب وصول النيران إلى باقى الأرض، وجارى التعامل.

أسفر الحريق عن إصابة "عبد العليم.ر.ض"، 20 عامًا، بالاختناق وتم نقله للمستشفي العام وجاري الإسعافات الأوليه والفحوصات الطبية اللازمة.