الجمعة 03 فبراير 2023
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة التعليمية

تعليم البحيرة تحصد المركز الأول على مستوى الجمهورية في بطولة تنس الطاولة

جانب من التكريم
جانب من التكريم
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أعرب يوسف الديب، وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، عن سعادته بفوز كل من الطالب يوسف اسامه العصار بالصف الثالث الثانوي بمدرسة اسماعيل الحبروك الرسمية لغات بإدارة بندر دمنهور التعليمية، والطالب محمد اسامه العصار  بالصف الأول الثانوي بذات المدرسة وحصولهما على المركز الأول على مستوى الجمهورية فى بطولة تنس الطاولة زوجى للمرحلة الثانوية بنين للعام الدراسي ٢٠٢٣/٢٠٢٢ والتى نظمتها الادارة العامة للتربية الرياضية والكشفيه والعسكرية.
جاء ذلك تحت رعاية الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى والدكتورة إيمان حسن رئيس الإدارة المركزية للأنشطة الطلابية وإشراف ومتابعة الدكتورة جيهان علام مدير عام الإدارة العامة للتربية الرياضية والكشفية والعسكرية.
وقدم الديب تحية شكر وتقدير لتوجيه عام التربية الرياضية بالمديرية المركزية برئاسة الدكتور مصطفى دعبيس الموجه العام ولكل من إدارة المدرسة والإدارة التعليمية على جهدهم المبذول في دعم ورعاية الطالبين ليتمكنوا من التمثيل المشرف لمحافظة البحيرة وتحقيق هذا المركز المتقدم.
تأتي هذه الجهود تفعيلا لتوجيهات الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة وتأكيدها على أهمية صقل وتنمية مواهب الطلاب من خلال الأنشطة الرياضية والتربوية وتشجيعهم واستثمار طاقاتهم فى شتى المجالات الرياضية والفنية والثقافية باعتبارها أحد محاور منظومة التعليم الجديدة وقاطره للعبور نحو آفاق مستقبل مشرق وواعد بسواعد أبنائه .
وأشاد الديب بموهبة كل من الطالبين وادائهم المشرف خلال البطولة ورفع إسم محافظة البحيرة عالياً، متمنياً لتعليم البحيرة مزيداً من النجاحات والانجازات والمراكز المتقدمة في كافة المسابقات والفعاليات والأنشطة التربوية التي تقام على مستوى الجمهورية.