الأحد 29 يناير 2023
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

كأس العالم 2022.. شاهد الركراكي يجتمع مع لاعبي المغرب قبل المران الختامي لمواجهة إسبانيا

منتخب المغرب
منتخب المغرب
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

حرص وليد الركراكي المدير الفني لمنتخب المغرب، على الاجتماع مع لاعبي الفريق قبل انطلاق المران الختامي الذي أقيم اليوم، استعدادا لمواجهة إسبانيا مساء غد الثلاثاء، على ملعب المدينة التعليمية ضمن مباريات دور الستة عشر من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

أكد وليد الركراكي المدير الفني لمنتخب المغرب، أن الهدف في دور المجموعات بكأس العالم كان صدارة المجموعة وعدم النظر لما يحدث في المجموعات الأخرى.

وأضاف الركراكي خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة إسبانيا في ثمن نهائي المونديال :"أشكر الطاقم الطبي في منتخب المغرب، فهو يعمل على أكمل وجه ويقوم بتجهيز اللاعبين بسرعة كبيرة نظرا لتقارب مواعيد المباريات والجميع جاهز لتقديم أفضل المستويات بشكل مستمر".

وتابع "بصراحة أتعجب من لويس إنريكي وكيفية التعامل مع الجمهور عبر تطبيق "تويتش" والحديث معهم وتعجبني شخصية إنريكي كثيرا وسعيد لمواجهة مدرب مثله".

وأكمل "لا يوجد شيء لنخسره أمام إسبانيا ونريد إسعاد الجماهير المغربية والعربية والأفريقية، وحديثي عن الأحلام بفوز المغرب بكأس العالم وهو ليس هجوما على أي منتخب أفريقي آخر ولكن نريد أن نحلم ولا يوجد شيء مستحيل في كرة القدم".

واختتم "يجب أن نخبر أطفالنا وأبناءنا بأن يحلمون بالشيء ذاته ونريد إسعاد الجميع وتقديم أفضل أداء".