الأربعاء 01 فبراير 2023
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة لايت

حالة الطقس المتوقعة اليوم الإثنين 5 ديسمبر 2022

الطقس
الطقس
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن تكون حالة الطقس المتوقعة اليوم الإثنين 5 ديسمبر 2022 حيث تشهد محافظات مصر 4 ظواهر جوية مختلفة هي الأمطار والرياح والشبورة المائية بالإضافة إلى غيوم جزئية.

ويتوقع الخبراء أن يكون الطقس باردا في الساعات الأولى وتتكون الشبورة على الطرق الرئيسية والفرعية في الساعات الأولى من الصباح، وسط تحذيرات بتوخي الحذر وارتداء الملابس الثقيلة.

ويتوقع الخبراء أن يكون الطقس مائلا إلى البرودة في الصباح الباكر مع تكون الشبورة المائية والغيوم الجزئية في محافظات الوجه البحري البحيرة، كفر الشيخ، الغريبة، المنوفية، الإسكندرية، الدقهلية، والشرقية، كما يكون الطقس غائما مع وجود شبورة مائية ويكون مائلا إلى البرودة في الصباح معتدلا باقي ساعات النهار في محافظات القاهرة، الجيزة، القليوبية.

ويشهد الطقس سقوط أمطار تصل إلى 30% على محافظات السواحل الشمالية الغربية والشرقية، وتكون الشبورة المائية صباحا والغيوم الجزئية ونشاطا لحركة الرياح ويكون الطقس مائلا إلى البرودة ليلا.

وتشهد محافظات جنوب سيناء والبحر الأحمر تكون الغيوم الجزئية ونشاطا لحركة الرياح، وفي شمال وجنوب الصعيد تتكون الشبورة المائية والغيوم وتنشط حركة الرياح.