السبت 28 يناير 2023
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

شوقي غريب يشيد بأداء لاعبي المقاولون العرب ويطالبهم بغلق صفحة سيراميكا

المقاولون العرب
المقاولون العرب
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

 

حرص محسن صلاح رئيس نادي المقاولون العرب ، علي تهنئة اللاعبين والجهاز الفني بقيادة شوقي غريب ، في غرفة خلع الملابس بعد الفوز علي سيراميكا اليوم الجمعة في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأشاد رئيس نادي المقاولون العرب بأداء اللاعبين والجهاز الفني  واصرارهم لتحقيق الفوز ومواصلة الأداء المميز خلال الموسم الجاري وتقديم عروض مميزة خلال مباراة الأهلي الماضية ببطولة كأس مصر .

وأكد محسن صلاح أنه يحسب للفريق والجهاز الفني ، الاصرار علي تحقيق الفوز بعد مباراة الأهلي مشددا أن نادي المقاولون نادي كبير وأنهم قادرين علي التواجد في مركز مميز بالدوري .

وطالب رئيس المقاولون اللاعبين بمواصلة عروضهم القوية خلال المباريات المقبلة من عمر مسابقة الدوري .

 

ومن جانبه أشاد شوقي غريب المدير الفني للمقاولون بلاعبي الفريق وعلي تنفيذهم التعليمات وأداء واجباتهم طوال أحداث مباراة سيراميكا مؤكدا غلق صفحة سيراميكا و الاستعدادا للمواجهة التي لاتقل أهمية عن مباراتي الأهلي وسيراميكا وهو لقاء بيراميدز الاربعاء القادم في الاسبوع السادس من الدوري بداية من بعد غدا الأحد .

 

وقرر شوقي غريب منح لاعبي المقاولون راحة سلبية لمدة 24 ساعة بعد الفوز علي سيراميكا بالدوري.

وحقق فريق المقاولون العرب بقيادة شوقي غريب فوزا غاليا بهدفين مقابل هدف ضد سيراميكا كليوباترا، في المباراة التي جمعتهما بالجبل الأخضر ضمن مباريات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الممتاز.

وأحرز هدف التقدم للمقاولون العرب عبد الرحمن خالد جبنة في الدقيقة 37 من المباراة ، وسجل محمد عادل هدف التعادل لسيراميكا في الدقيقة 66، وعزز جوزيف أوشال تقدم المقاولون بهدف ثاني في الدقيقة 84.