السبت 28 يناير 2023
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

فضائيات

بالفيديو.. شريف منير للرئيس السيسي: “ أنا بنام وأصحى بلاقي الدنيا اتغيرت”

الفنان شريف منير
الفنان شريف منير
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

قال الفنان ‏شريف منير موجها حديثه للرئيس عبد الفتاح السيسي: "يا ريس أنا بنام وأصحى بلاقي الدنيا متغيرة، أنت عملت حاجات في لمح البصر، اللي يعجبه يعجبه واللي مش يعجبه إحنا مكملين والقطر ماشي".

وأضاف، خلال كلمة له في افتتاح مدينة المنصورة الجديدة، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، أنا من سكان حي المقطم، المقطم بقى حاجة تانية مابقاش حي أصبح مدينة  في منتهي الروعة".

وتابع: “أحكي ليكم نبذة عن حياتي وعلاقتي بمدينة المنصورة، أنا اتولدت في المنصورة وحبيت الفن في المنصورة بلد عظيمة وناسها حلوين”. 

ويفتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الخميس، مدينة المنصورة الجديدة وجامعة المنصورة الجديدة ويتفقد قرية الحصص بمركز شربين إحدى قرى مبادرة حياة كريمة.  

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن مدينة المنصورة الجديدة التي تتوسط محافظات الدقهلية وكفر الشيخ ودمياط، تأتي في إطار مجموعة المدن الذكية الجديدة التي شرعت الدولة في تشييدها على امتداد رقعة الجمهورية وتعتبر أحد شرايين التنمية في ساحل مصر الشمالى، حيث تحتوي على جميع المرافق والخدمات من مناطق حكومية وأسواق، ودور عبادة، ومناطق ثقافية وترفيهية، ومناطق خاصة بالمطاعم، وحدائق مركزية بإطلالة على ساحلية على البحر المتوسط بطول ١٥ كيلو مترًا.