السبت 28 يناير 2023
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

بوابة البرلمان

برلماني: مدينة المنصورة الجديدة تعتبر أحد شرايين التنمية في ساحل مصر الشمالي

النائب مصطفى سالمان
النائب مصطفى سالمان
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

قال النائب مصطفي سالمان عضو لجنة الإسكان والنقل والإدارة المحلية بمجلس الشيوخ ، إن إفتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي لمدينة المنصورة الجديدة اليوم، هو إنجاز جديد يضاف لإنجازات الدولة المصرية وإضافة جديدة للمشروعات القومية التى بدأها القائد عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

واكد سالمان، في تصريحات صحفية له اليوم، أن افتتاح مدينة المنصورة الجديدة سوف يحدث نقلة تنموية في محافظة الدقهلية ومنطقة مصر ساحل الشمالي ، خاصة أن المدينة تم تشييدها وفق الأسس العلمية في إنشاء المدن الجديدة كما تعد أول مدينة ذكية في محافظات الدلتا.

وأضاف عضو مجلس الشيوخ ، أنها سوف توفر فرص عمل كثيرة للشباب المحافظة والمحافظات الأخرى ، كما تعتبر أحد شرايين التنمية في ساحل مصر الشمالي، حيث تحتوي على جميع المرافق والخدمات من مناطق حكومية وأسواق، ودور عبادة، ومناطق ثقافية وترفيهية، ومناطق خاصة بالمطاعم، وحدائق مركزية بإطلالة ساحلية على البحر المتوسط بطول 15 كيلومترًا.

وأوضح النائب مصطفي سالمان ، إن اهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسي بمحافظات مصر، من خلال المشاريع التنموية يؤكد كل يوم صدق رؤيته وخططه لإعادة إعمار كل شبر على أرض مصر.

ووجه النائب مصطفي سالمان ، التحية للرئيس عبد الفتاح السيسي على ما يقوم به من أجل التنمية الشاملة المستدامة.