السبت 28 يناير 2023
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

ضبط المتهم بقتل ابن عمه بالقناطر بسبب خلافات استمرت 5 سنوات

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

تمكنت أجهزة أمن القليوبية من ضبط المتهم بقتل ابن عمه بقرية قرنفيل بالقناطر بسبب الخلافات التي استمرت بينهما 5 سنوات، وضبط السلاح المستخدم في الواقعة فرد خرطوش، وتوصلت التحريات في الواقعة أن مرتكب الواقعة هو المتهم مستخدما سلاحا ناريا حيث تربص للمجني عليه عند منزله وأصابه بطلقات نارية.

تحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق وأمرت بالتصريح بدفن الجثة وحبس المتهم 4 أيام وتحريز السلاح المستخدم في الحادث وطلبت تحريات المباحث.

ودلت تحريات المباحث إلى وجود خلافات بين المتهم وابن عمه وجرى الصلح فيها من 5 سنوات وسافر المجني عليه للخارج وعقب عودته منذ أيام في إجازة فوجئ اليوم بالمتهم يطلق عليه الرصاص وينهي حياته ويفر هاربا وتمكنت أجهزة الأمن من ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الحادث.

وكان قد تلقى مدير أمن القليوبية إخطارا من الرائد من رئيس مباحث مركز شرطة القناطر الخيرية يفيد بتلقيه إخطارا من المستشفى بوصول "أ.م.ع" 42 سنة موظف ويعمل بدولة السعودية متوفى متأثرا بإصابته.

وبالفحص تبين أن المجني عليه كان يعمل بإحدى الدول العربية مندوبا لشركة لمدة 5 سنوات ونزل لمصر لقضاء فترة الإجازة، ولكنه فوجئ بذهاب 4 أشقاء أبناء عمومته وهم "م.س.ح" و"ا.س" و"ه.س" و"ع.س"، وقاموا بإطلاق عيار نارى من فرد خرطوش، وقاموا بالتمثيل بجثته بطعنه بالسنج وفروا هاربين مع جميع أفراد الأسرة من القرية، وقام شقيق المتهمين ويدعى "ه.س" بتسليم نفسه نظرا لعدم تواجده وقت وقوع الجريمة.

كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها وضبط المتهمين الهاربين، تحرر محضر بالواقعة.