الجمعة 03 فبراير 2023
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

بوابة العرب

عيد الإمارات الـ51.. لجنة تنظيم الاحتفالات تكشف الفكرة العامة لعرض عيد الاتحاد المقبل

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

كشفت لجنة تنظيم احتفالات عيد الاتحاد الـ 51 لدولة الإمارات العربية المتحدة، كشفها عن بعض تفاصيل الاحتفال الرسمي الضخم بعيد الاتحاد في يوم الثاني من ديسمبر، وما يعقبه من عروض تمتد من الثالث حتى الحادي عشر من الشهر ذاته في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

وقالت روضة القبيسي، المنتج التنفيذي الإبداعي إن الفكرة العامة لعرض عيد الاتحاد المقبل مستوحاة من التراث الثقافي العريق لدولة الإمارات وطموحاتها للمستقبل، مشيرة إلى أن العرض يقدم لمحة عن مستقبل مشرق واعد يجمع كل من يعتبر دولة الإمارات وطنًا له، مشيرة إلى أن حفل هذا العام يكتسب أهمية خاصة كونه الأضخم من بعد جائحة كورونا.

وكشفت القبيسي عن أن الحفل سيشهد مشاركة ألف طالبة وطالب من جنسيات مختلفة في مسيرة خاصة للأطفال.

تحتفل دولة الإمارات العربية المتحدة، بعيد الاتحاد الـ51، الذي يوافق الثاني من شهر ديسمبر المقبل، بحفلات ضخمة وعروض وفعاليات غير مسبوقة، حيث من المقرر أن تستمر العروض والفعاليات حتى يوم 11 من ديسمبر المقبل في مركز أبو ظبي الوطني للمعارض.

ومن المقرر أن يشهد الحفل فعاليات تتعلق بعروض للأطفال من أكثر من مائة دولة حول العالم، بالإضافة إلى فعاليات مستوحاة من التراث الثقافي العربي والإماراتي، حيث يعد ذلك الحفل هو الأهم على الإطلاق كونه الحفل الأضخم والأكبر بعد فترة إغلاق ومنع للاحتفالات بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد حول العالم.