السبت 28 يناير 2023
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

سكرتير الفيوم المساعد ورئيس مدينة إطسا يتفقدان الأعمال الجارية لمبادرة حياة كريمة

جانب من الجولة
جانب من الجولة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

تفقد المهندس أيمن عزت السكرتير العام المساعد لمحافظة الفيوم، ورافقه خلال الزيارة خالد فراج رئيس مركز ومدينة إطسا الأعمال الجارية بمركز إطسا، وذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم لرؤساء المراكز والمدن بشأن متابعة مشروعات مبادرة رئيس الجمهورية لتطوير قرى الريف المصري حياة كريمة.

حيث بدأت الزيارة بتفقد المجمع الخدمي والمجمع الزراعي بقرية قلهانة ثم تفقد الأعمال الجارية بمركز شباب قلهانة ثم تفقد الأعمال الجارية بالمجمع الزراعي بقرية قلمشاة، كما تفقد المجمع الخدمي بقرية قلمشاة وكذلك تفقد الأعمال الجارية بمركز التأمين الصحي الشامل بقرية قلمشاة.

كما تفقد أعمال اللجان المشكلة بقرار محافظ الفيوم بشأن المرور على جميع مشروعات حياة كريمة بمركز إطسا للوقوف على معدلات نسب التنفيذ الحقيقية وتحديد الأعمال المتوقفة وسبب توقفها وحصر جميع الطرق التي تم الانتهاء من أعمال البنية التحتية للبدء في أعمال الرصف والتأكد على جميع الشركات المسند إليها الأعمال بسرعة إنهاء جميع الأعمال المسندة إليهم في المدة المحددة لهم.

وخلال الجولة تم الاتفاق على البدء في أعمال رصف الطرق التي تم انتهاء أعمال البنية التحتية وجميع المرافق بها، وخلال الجولة تم البت في البدء في رصف عدد ثلاث طرق.

وتضمنت الجولة الطرق التي سيتم رصفها، طريق الفيوم / إطسا بداية من دائري الفيوم حتى مدينة إطسا بطول ٩ كيلو متر  - طريق العزب / قلمشاة بداية من كوبري برغوث حتى قرية قلمشاة مرورا بقرية قلهانة بطول ٩ كيلو متر - طريق قلهانة / دفنو بداية من ميدان أبوحربة حتى مسجد الحسن بدفتر بطول ٣ كيلو و٦٠٠ متر، وتم عمل محضر تنسيقي بديوان عام المحافظة بحضور رئيس مركز إطسا وجميع مديري القطاعات، وتم التأكيد على إنهاء أي أعمال متبقية بذات الطرق تمهيدا للبدء في الرصف.