السبت 28 يناير 2023
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة ستار

كيم كارداشيان: يجب أن تحظى سلامة الأطفال بأعلى درجات الاحترام

النجمة العالمية كيم
النجمة العالمية كيم كاداشيان
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

بعد الهجوم  والانتقادات الحادة اللي طالتها بسبب ترويجها لأحد العلامات التجارية التي أثارت الكثير من الجدل في الآونة الاخيرة، بسبب عرض إعلانات غير لائقة للأطفال .

فيما قد خرجت كيم كارداشيان عن صمتها معبرةً عن تقديرها لحذف العلامة التجارية لصور الإعلان، وحسب ما نشر موقع "ديلى ميل" البريطاني، علقت كيم على الحملة الإعلانية بتغريدة قالت فيها: "لقد التزمت الصمت طوال الأيام الماضية، ليس لأنني لم أشعر بالاشمئزاز والغضب من الحملة الأخيرة، ولكن لأنني كنت بحاجة لفرصة التحدث مع فريقهم لأفهم بنفسي كيف لهذا أن يحدث".

وأضافت: كيف يمكن أن يحدث هذا وبصفتي أم لأربعة أطفال صدمتني الصور المزعجة. يجب أن تحظى سلامة الأطفال بأعلى درجات الاحترام. وأية محاولات للتطبيع إساءة معاملة الأطفال من أي نوع يجب ألا يكون له وجود في مجتمعنا.

وفي وقت سابق قد أصدرت دار الأزياء العالمية Balenciaga بيانًا مطولًا حول أزمتها الأخيرة، زعمت فيه أنها لا تتحكم في الدعائم المستخدمة في حملتها الإعلانية لربيع 2023، حيث تم تصوير نسخة مطبوعة من حكم SCOTUS بشأن الدعاية التي استخدم فيها للأطفال خلف حقيبة يد، بعد تقديم إشعار بأنها تخطط لمقاضاة الشركة المسئولة.

ورفعت دار الأزياء الإسبانية دعوى قضائية ضد شركة إنتاج الإعلاناتNorth Six Inc، بالإضافة إلى مصمم الأزياء نيكولاس دي جاردينز وعلامته التجارية الخاصة لإدراج صور لوثائق قانونية في قرار المحكمة العليا الأمريكية بشأن قوانين استغلال الأطفال في المواد بالحملة الإعلانية.