الثلاثاء 07 فبراير 2023
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

الحبس سنة مع الشغل لصاحب عربة كبدة قتل شقيقه بالخانكة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

قضت محكمة جنايات بنها، الدائرة الرابعة، بالحبس مع الشغل لمدة سنة، لصاحب عربة كبدة، لاتهامه بقتل شقيقه خلال مشاجرة نشبت بينهما بمنطقة القلج، دائرة مركز شرطة الخانكة بمحافظة القليوبية.

صدر الحكم برئاسة المستشار سعيد شعبان أبو دنيا رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين حامد عبد الحميد الجمال، وأحمد أسامة دبوس، محمد عيد عليوه، وأمانة سر محمود سامي.

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 13940 لسنة 2022 جنح مركز الخانكة، والمقيدة برقم 1503 لسنة 2022 كلي شمال بنها، أن المتهم "هاني أحمد سعيد محمد، 30 سنة، صاحب عربة كبدة، مقيم القلج دائرة مركز شرطة الخانكة، في يوم 29 مايو 2022، بدائرة مركز الخانكة، قتل شقيقه المجني عليه "محمد أحمد سعيد محمد"، عمداً بغير سبق إصرار أو ترصد، بأن اسدي له طعنة باستخدام سلاح أبيض "سكين" استقرت بصدره من الناحية اليسرى، قاصداً من ذلك قتله، فأحدث إصابته المبينة بتقرير الصفة التشريحية، والتي أودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات.

وتابع أمر الإحالة، أن المتهم أحرز بغير ترخيص سلاح أبيض "سكين" بدون مسوغ قانوني، كما أحرز بغير ترخيص "مسدس صوت" وذلك على النحو الوارد بالتحقيقات.
وشهدت المحكمة خلال جلسة نظر القضية، تنازل والد المجني عليه والمتهم في نفس الوقت عن القضية، معبرا عن حزنه الشديد علي نجله الراحل على يد شقيقه، وأنه لا يتمنى أن يلحق به نجله الآخر خوفا من أن يصدر حكم بالإعدام بحقه، وبذلك يكون قد فقد نجليه الإثنين.