السبت 28 يناير 2023
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

كأس العالم 2022.. حصاد اليوم الثامن.. المغرب يفوز على بلجيكا.. كوستاريكا تفجر مفاجأة وتهزم اليابان.. تعادل إسبانيا وألمانيا.. وكرواتيا تكتسح كندا برباعية

مباراة إسبانيا وألمانيا
مباراة إسبانيا وألمانيا
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

لا صوت يعلو على صوت بطولة كأس العالم 2022، المقامة حاليًا  في قطر خلال الفترة من 20  نوفمبر الجاري وحتى 18 ديسمبر المقبل، وتشغل نتائج المباريات ومتابعتها كل محبي الساحرة المستديرة، وتستعرض «البوابة نيوز»، مع قرائها الأعزاء حصاد مباريات كل يوم في البطولة.

وشهدت منافسات اليوم الثامن، أربع مواجهات نارية، بدأها منتخب كوستاريكا عندما فجر مفاجأة وهزم اليابان بهدف نظيف، وبعدها فجر المغرب مفاجأة كبيرة أيضا بالفوز على بلجيكا بثنائية نظيفة ما جعلها تتصدر المجموعة السادسة ثم اكتسحت كرواتيا كندا برباعية وفي النهاية تعادلت إسبانيا مع ألمانيا لتشعل النتيجة المجموعة الخامسة.

مباراة كوستاريكا واليابان

كوستاريكا واليابان

خطف منتخب كوستاريكا فوزًا صعبًا على نظيره الياباني في اللقاء الذي جمعهما الأحد، على استاد أحمد بن على المونديالي، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الخامسة.

وبهذه النتيجة يحتل منتخب كوستاريكا المركز الثالث برصيد 3 نقاط بينما يأتي منتخب اليابان في المركز الثاني برصيد 3 نقاط  فيما تصدر المنتخب الإسباني صدارة المجموعة بـ4 نقاط، بينما يقع المنتخب الألماني في المركز الأخير بنقطة وحيدة.

مباراة المغرب وبلجيكا

المغرب وبلجيكا

حقق منتخب المغرب، فوزا ثمينا على نظيره البلجيكي، بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعت المنتخبين، مساء يوم الأحد، على استاد الثمامة، في إطار منافسات الجولة الثانية بالمجموعة السادسة.

وسجل ثنائية المنتخب المغربي، عبدالحميد صابري من ركلة حرة في الدقيقة 73 من عمر الشوط الثاني، وأضاف زميله زكريا أبوخلال في الدقيقة 92 من صناعة حمدالله.

وبهذه النتيجة، تصدر منتخب كرواتيا المجموعة السادسة بكأس العالم برصيد 4 نقاط، بالتساوي مع المغرب التي حلت في المركز الثاني بنفس الرصيد من النقاط، وتأتي بلجيكا في المركز الثالث برصيد 3 نقاط وأخيرا بينما تتذيل كندا  المجموعة بلا رصيد من النقاط.

مباراة كرواتيا وكندا

كرواتيا وكندا

فاز منتخب كرواتيا على نظيره الكندي بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب خليفة الدولي، في إطار منافسات المجموعة السادسة.

تقدمت كندا عن طريق الفونسو ديفيز في الدقيقة الثانية، بينما تعادلت كرواتيا عن طريق كرماريتش في الدقيقة الـ36، وعزز التقدم لكرواتيا اللاعب ليفيا  في الدقيقة الـ44 وأحرز الهدف الثالث مكراميتش في الدقيقة 70 وماير في دقيقة 89.

مباراة إسبانيا وألمانيا

إسبانيا وألمانيا

تعادل المنتخب الإسباني مع نظيره الألماني، بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما على ملعب البيت فى إطار الجولة الثانية للمجموعة الخامسة والتي تضم أيضا اليابان وكوستاريكا.

وبهذه النتيجة اشتعل الصراع علي حجز بطاقتي التأهل للدور الـ 16 بعدما جاءت إسبانيا فى المركز الأول برصيد 4 نقاط وكوستاريكا واليابان فى المركز الثاني والثالث برصيد 3 نقاط وحلت ألمانيا فى المركز الرابع برصيد نقطة واحدة.