السبت 28 يناير 2023
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة التعليمية

رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية يوجه بتشكيل اللجنة العليا للإشراف على انتخابات اتحاد الطلاب

جانب من الانتخابات
جانب من الانتخابات
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

انطلق ماراثون انتخابات اتحاد الطلاب بجامعة الدلتا التكنولوجية برئاسة الدكتور عربى السيد كشك،وذلك وفقًا للجدول الزمني الذى اعتمده الدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي،حيث بدأت يوم ٢٤ نوفمبر الجارى بفتح باب الترشح وسحب وتقديم الاستمارات، على ان تنتهى يوم ٨ ديسمبر ٢٠٢٢ بإنتخابات أمناء اللجان ومساعديهم ورئيس الاتحاد ونائبه على مستوى الجامعة.

ووجه الدكتور عربى كشك رئيس الجامعة بتشكيل اللجنة العليا المشرفة على اعمال الانتخابات بصورة عامة برئاسة الدكتور السيد العجوز عميد كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة، وكذلك تشكيل اللجان المشرفة على انتخابات الفرق الدراسية بواقع لجنة واحدة لكل فرقة.

وأكد الدكتور عربى كشك أن الجامعة حريصة على اجراء الانتخابات الطلابية فى اطار من الحرية والشفافية فهى تجربة ديموقراطية ناجحة تفتح مجال المنافسة الشريفة بين الطلاب، وتساهم فى تكوين الشخصية المتكاملة للطلاب ليصبحوا قادرين علي تحمل المسئولية المجتمعية، ودعا الطلاب إلى المشاركة الفعالة في الانتخابات.

وأشار  الدكتور كشك إلى ضرورة تقديم برامج انتخابية بأفكار جديدة ومبتكرة تتناسب مع رؤية الجامعة في اعداد جيل قادر على القيادة والمنافسة والتوجه نحو العالمية.

وأضاف رئيس الجامعة أن الجامعة حريصة على توفير بيئة تنافسية عادلة ليتمكن الطلاب من اختيار ممثليهم في اتحاد الطلاب بإرادة حرة، وضرورة تحقيق الانضباط خلال سير العملية التعليمية مع الإلتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية.

IMG-20221127-WA0039
IMG-20221127-WA0039
IMG-20221127-WA0038
IMG-20221127-WA0038