السبت 28 يناير 2023
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

11 ديسمبر.. الوادي الجديد تنفذ الحملة القومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال

الدكتور أحمد محروس،
الدكتور أحمد محروس، وكيل وزارة الصحة بالوادي الجديد
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أعلنت مديرية الصحة والسكان بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الأحد، عن تنفيذ الحملة القومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال، فى الفترة من 11وحتى 14 ديسمبر المقبل وذلك باستخدام الطعم الفموي لتطعيم جميع الأطفال المصريين وغير المصريين.

وأوضح الدكتور أحمد محروس، وكيل وزارة الصحة بمحافظة الوادي الجديد، في بيان له اليوم الأحد، أن التطعيم سيكون باستخدام الطعم الفموى لجميع الأطفال المصريين وغير المصريين من عمر يوم وحتى خمسة أعوام، وذلك عن طريق فرق التطعيم المتحركة للمنازل، بالإضافة إلى فرق التطعيم الثابتة بجميع مراكز التطعيم بالمدن والقرى والأماكن والميادين الرئيسية.

كما أعلن وكيل وزارة الصحة عن تأجيل الحملة التنشيطية والخدمية والتوعوية لتقديم خدمات تنظيم الأسرة والصحة الإنجابية بكل من مركزي الخارجة وباريس إلى الفترة من 2022/12/18 إلى 2022/12/22.

وأضاف الدكتور أحمد محروس وكيل وزارة الصحة بالوادي الجديد أن الحملة تأتي بناء على توجيهات الدكتور خالد عبد الغفار، وزير الصحة والسكان وتحت رعاية اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد، وبإشراف الدكتورة حنان مجدي نائب المحافظ فى إطار الخطة القومية للحفاظ على مصر خالية من مرض شلل الأطفال.