السبت 28 يناير 2023
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

حوادث وقضايا

حلاق وعامل وطالب ومبلغ مالي.. النيابة تحقق في مقتل صاحب سوبر ماركت بالطالبية

قسم الطالبية
قسم الطالبية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

فتحت نيابة الطالبية تحقيقات موسعة مع 3 متهمين “حلاق، عامل، طالب” في اتهامهم بقتل صاحب سوبر ماركت وإصابة شقيقه بعد نشوب مشاجرة بين الطرفين بشارع الرياض بدائرة قسم الطالبية بالجيزة، وكشفت التحقيقات الأولية ان خلافات مالية بين الطرفين هي سبب المشاجرة.

كما أمرت النيابة العامة بفحص وتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمكان المشاجرة والاعتداء على صاحب سوبر ماركت، مما أسفر عن مقتله لكشف ملابسات الواقعة، وتحديد دور كل متهم.

واستعلمت جهات التحقيق حول الحالة الصحية لشقيق الضحية، لسماع أقواله حول الواقعة، والذي أكد أن المتهمين اعتدوا عليه وعلى شقيقه بسبب حدوث خطأ في استقبال مبلغ مالي مرسل لأحد المتهمين عن طريقة خدمة “الكاس الإلكترونية الخاصة بإحدى الشبكات”.

كما صرحت النيابة بدفن جثمان صاحب السوبر ماركت المتوفي، بعد توقيع الصفة التشريحية للجثمان، فضلا عن حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطالبت النيابة الأجهزة الأمنية بإرسال تحريات المباحث حول الواقعة لاستكمال التحقيقات. 
 كان المقدم محمد نجيب رئيس مباحث قسم شرطة الطالبية بمديرية أمن الجيزة، تلقى إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها نشوب مشاجرة ووجود مصابين بشارع الرياض بدائرة القسم، وبالإنتقال والفحـــص تبين نشوب مشاجرة بين طرف أول "صاحب سوبر ماركت، شقيقه" وطرف ثان "حلاق، عامل، طالب" بسبب خلافات مالية قام خلالها أفراد الطرف الثاني بالتعدي بالضرب علي أفراد الطرف الأول مما تسبب في اصابتهما وخلال نقل المصابين إلى مستشفى الهرم لفظ صاحب السوبر ماركت أنفاسه الأخيرة متأثرًا بإصابته، جرى التحفظ علي الجثة داخل ثلاجة المستشفى بينما يخضع شقيقه للعلاج.

عقب تقنين الإجراءات واستصدار أذن مسبق من النيابة العامة أمكن ضبط المتهمين واقتيادهم إلي ديوان القسم وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.