الإثنين 30 يناير 2023
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة التعليمية

ختام فعاليات ورشة عمل التأهيل لأختبار الإيلتس بـ"زراعة عين شمس"

جانب من الفاعلية
جانب من الفاعلية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

انهت  كلية الزراعه جامعة عين شمس فاعليات ورشة عمل "التأهيل لاختبار الأيلتسIELTS " التي نظمها مكتب رعاية المبعوثين بالجامعة. 

وقد  عقدت ورشة العمل  بقاعة المؤتمرات الكبري بمقر كلية الزراعة - جامعة عين شمس.

وشهدت ورشة العمل إقبال كبير من الطلاب، طلاب الدراسات العليا، وأعضاء هيئة التدريس حيث تزاحم العديد منهم علي التسجيل قبل بداية فاعليات ورشة العمل 

وتأتي ورشة العمل في إطار حرص مكتب رعاية المبعوثين على تأهيل  أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم بالجامعة للتقدم للمنح والبعثات وذلك لتمثيل الجامعة الدولي على كافة مستويات التعليم والبحث العلمي وتعزيزا لدور قطاع الدراسات العليا والبحوث في الجامعة في تنمية مهارات الطلاب والباحثين واعضاء هيئة التدريس. تساهم هذه المهارات في الارتقاء بالقدرات اللغوية والبحثية التي تسمح للخريجين بتمثيل الجامعة في المحافل الدولية.

عقدت ورشة العمل تحت اشراف   ولاء عبد الغنى وكيل كلية الزراعة لشئون الدراسات العليا والبحوث،  لمياء مصطفي رضوان مدير مكتب التعاون الدولي بكلية الزراعة، عبد الله سامي المشرف العام على مكتب رعاية المبعوثين بجامعة عين شمس.

شارك أيضا في عملية تنظيم ورشة العمل مجموعة من الطلاب بكلية الزراعة ضمن فريق نادي الابتكار "IClub" بالكلية.

 

وينظم مكتب رعاية المبعوثين ورش عمل التأهيل لإختبار الايلتس بصفة شهرية في كليات الجامعة للالتحاق بالبعثات والمنح التي تقدمها الدولة للجامعات والمعاهد الأكاديمية المصرية للدراسة واجراء الأبحاث في افضل جامعات العالم 

و من المقرر ان تعقد ورشة العمل القادمة خلال شهر ديسمبر القادم بكلية الدراسات والبحوث البيئية جامعة عين شمس.