السبت 28 يناير 2023
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

مفاجأة.. تدوينة على "فيس بوك" تكشف سبب وفاة فتاة في البحيرة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

تصدر خبر وفاة فتاة في العقد الثالث من العمر بمدينة إيتاي البارود في محافظة البحيرة، مؤشرات البحث على محرك جوجل العالمي خلال الساعات الماضية، حول تداعيات وفاتها عقب سقوطها من الطابق الخامس بمنزلها، وتم نقل الجثة لثلاجة حفظ الموتى بمستشفى إيتاي البارود المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى اللواء أحمد خلف، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مأمور مركز شرطة إيتاي البارود، يفيد وصول المستشفى (علياء.ع)، 24 عامًا ومقيمة مدينة إيتاي البارود جثة هامدة جراء ادعاء سقوط من أعلى منزلها، وتحرر محضر بالواقعة تمهيدًا للعرض على النيابة العامة.

وتداول الكثير من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، تدوينة للفتاة المتوفية قبل وفاتها بلحظات، حيث نشرت عبر صفحتها الشخصية الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تدوينة قبل وفاتها بلحظات، حيث ودعت فيه متابعيها وأصدقاءها، مشيرة إلى أنها تعرضت للتحرش من أحد أقاربها وهي في سن صغيرة وأبلغت عائلتها ولكن لم يصدقها أحد.

جدير بالذكر أن دار الإفتاء المصرية، كانت قد أفتت بأن الانتحار كبيرة من الكبائر وجريمة في حق النفس والشرع، ولا ينبغي التقليل من ذنب هذا الجرم وأيضًا لا ينبغي عدم إيجاد مبررات أو خلق حالة من التعاطف مع هذا الأمر، وإنما التعامل معه على أنه مرض نفسي يمكن علاجه من خلال المتخصصين.