الإثنين 05 ديسمبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

أمطار "نوة باقي المكنسة".. تضرب الإسكندرية ليلاً

الأمطار تضرب الإسكندرية
الأمطار تضرب الإسكندرية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

شهدت محافظة الإسكندرية اليوم، هطول أمطار غزيرة على مناطق متفرقة من المحافظة، مع انخفاض ملحوظ فى درجات الحرارة وانتشار السحب الكثيفة في سماء المدينة، وذلك تزامنا مع بدء نوة باقى المكنسة.

ويواصل رجال شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، أعمال شفط مياه الأمطار بمختلف الميادين العامة والشوارع، مع استمرار التمركزات  للسيارات والمعدات في الميادين العامة وطريق الكورنيش والطرق الرئيسية.

وأكد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، على استمرار رفع درجة الاستعداد والطوارئ في جميع القطاعات الخدمية والحيوية بالمحافظة، للتعامل مع موجة الطقس السيئ، مكلفًا جميع الأجهزة التنفيذية بالتواجد في الشوارع على مستوى جميع الأحياء لرصد أي حالات طارئة تجنبا لحدوث أي مشكلات في أي منطقة نتيجة سقوط الأمطار، والتأكد من تحقيق السيولة المرورية بكافة شوارع الإسكندرية.

ووجهت المهندسة سحر شعبان رئيس حي غرب جميع الأجهزة التنفيذية بالحي بالتواجد الميداني على مدار الساعة لرصد أي تجمع لمياه الأمطار والتعامل معه على الفور، حيث تم كسح تجمع مياه الأمطار بالطريق السريع أمام الحراسات وطريق محور المحمودية البطىء.

وكانت هيئة الأرصاد الجوية، أعلنت عن انخفاض فى درجات الحرارة خاصة الصغرى، ليسود مائل البرودة ليلا بكافة الأنحاء بالجمهورية .