الإثنين 28 نوفمبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

كأس العالم 2022| شاهد..منتخب غانا يحيي جمهوره بعد الخسارة أمام البرتغال

جمهور غانا
جمهور غانا
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

حرص لاعبو منتخب غانا على الذهاب إلى جمهورهم بعد الخسارة أمام البرتغال في كأس العالم فيفا قطر 2022، والتي تنتهي في الثامن عشر من شهر ديسمبر المقبل. 

وقدم لاعبو غانا الاعتذار إلى جمهورهم بعد الخسارة في مباراة اليوم، ووعدوهم بتعويض هذا الأمر في المباراة المقبلة. 



وحقق منتخب البرتغال فوز بشق الأنفس بنتيجة 3-2 على حساب منتخب غانا، وذلك في اللقاء الذي جمع المنتخبين مساء اليوم الخميس، على ملعب 974، ضمن مباريات الجولة الأولي للمجموعة الثامنة بكأس العالم 2022، المقامة في دولة قطر. 

جاء اللقاء مثير وسريع وحسم التعادل السلبي نتيجة شوطه الأول والذى شهد هدف ملغى للبرتغالي رونالدو.

وفي الشوط الثاني ضرب البرتغال منتخب غانا بثلاثية مقابل هدفين، حيث أحرز للبرتغال كل من، رونالدو في الدقيقة 65 من ركلة جزاء، ثم جواو فيليكس، ولياو هدفين في الدقائق 78 و80.

بينما سجل هدفي منتخب غانا اللاعب اندرية آيو في الدقيقة 73، واللاعب عثمان بوكاري بالدقيقة 89، ليتصدر المنتخب البرتغالي المجموعة الثامنة برصيد 3 نقاط بعد نهاية مبارياتها، بعد أن تعادل منتخب كوريا الجنوبية مع منتخب أوروجواي بنتيجة 0-0. 

بدأ البرتغال لقاء اليوم بتشكيل ضم كل من، دييجو كوستا، وكانسيلو، وبيريرا، وروبين دياز، وجوريرو، أوتافيو دا سيلفا، ونيفيز، وفيرنانديز، بيرناردو سيلفا، وكريستيانو رونالدو، وفيليكس.

بينما بدأ غانا بتشكيل ضم كل من، لورنس أتي زيج ‏، وأليدو سيدو،ألكساندر دجيكو، دانيال أمارتي - بابا رحمن، محمد ساليسو، توماس بارتي، ساليس عبد الصمد، محمد قدوس، إيناكي ويليامز، وأندريه ايو.