الإثنين 05 ديسمبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

رئيس مدينة الشهداء يناقش مستجدات ملف التصالح ومنظومة النظافة

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

عقد طارق أبو حطب رئيس مركز ومدينة الشهداء بمحافظة المنوفية، اجتماعاً اليوم حضره نواب رئيس المدينة ومديري تحسين البيئة والحملة الميكانيكية.

ناقش رئيس المدينة خلال الاجتماع إعادة توزيع عمال ومعدات منظومة النظافة على شوارع المدينة بحيث تتم تغطية جميع الشوارع ويتم التوزيع حسب احتياج كل شارع.

وشدد أبو حطب على خروج معدات منظومة النظافة في الأوقات المقررة لها دون تأخير مع الحرص على إجراء الصيانة الدورية لضمان عدم تعطل أعمال المنظومة لرفع مستوى النظافة بجميع شوارع المدينة مكلفاً مدير التفتيش المالي والإداري بمتابعة التعديل في توزيع العمال والمعدات.

كما عقد اجتماعاً لرؤساء الوحدات القروية ناقش خلاله الاستعدادات والتدابير اللازمة لاستقبال موسم القمح من حيث تشكيل لجان حصر الأراضي المزروعة بالمحصول.

وتابع مستجدات ملف التصالح من حيث أعداد الملفات المستوفاه، وكذلك الملفات التي تم إعدادها للأرشفة موجهاً رؤساء الوحدات القروية بإمداد المركز التكنولوجي بالملفات المستوفاه، وتوعية المواطنين بإتمام ملفاتهم.

ووجّه رئيس المدينة رؤساء الوحدات القروية خلال الاجتماع إلى المتابعة الجادة والمستمرة لأعمال منظومة النظافة ومراقبة عمال النظافة لتحقيق أفضل معدلات للنظافة سواءً بقرى المركز أو المدينة، مؤكداً على الصيانة الدورية لمعدات الحملات الميكانيكية بجميع الوحدات القروية وبالمدينة، والحرص على رفع المخلفات وناتج الحفر والتطهير على الترع وبالشوارع والطرق لتلافي معوقات حركة المرور أو أعمال الرصف.