الإثنين 30 يناير 2023
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

الزمالك يعلن عن "عمومية غير عادية " بسبب الأزمات المالية

مرتضي منصور رئيس
مرتضي منصور رئيس الزمالك
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور عن الدعوة لانعقاد اجتماع الجمعية العمومية غير العادية يوم الجمعة الموافق ٢٣ ديسمبر المقبل.

 

دعوة مجلس الزمالك

 

ويتضمن جدول الأعمال، طرح ومناقشة الأزمة المالية التي تسبب فيها ممدوح عباس بالحجز على حسابات النادي بالبنوك بهدف انهيار النادي رياضيا وانشائيا واجتماعيا.

 

كما يتضمن جدول الأعمال عرض واعتماد لائحة النظام الأساسي للنادي، بالإضافة إلى الموضوعات الأخرى ذات الطبيعة المهمة والعاجلة والتي لا تتعارض مع أحكام القانون.

 

ويستأنف فريق الكرة الأول بالزمالك بقيادة المدرب البرتغالي فيريرا، اليوم الأحد، وذلك بمشاركة اللاعبين الدوليين، استعدادا للقاء المصري البورسعيدي المقرر له 26 من الشهر الجاري على استاد برج العرب بالإسكندرية.

 

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع فريق المصري البورسعيدي يوم 26 نوفمبر الجاري، على ملعب استاد الجيش بمدينة برج العرب، في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

 

كان فريق الزمالك مع المدرب البرتغالي فيريرا قد توج بالنسخ الأخيرة للدوري وكأس مصر، بينما خسر بطولتي سوبر مؤخرا أمام الهلال السعودي بالسوبر المصري السعودي، ثم أمام الأهلي بالسوبر المصري الذي أقيم بالإمارات.