الأحد 29 يناير 2023
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

حوادث وقضايا

خلال شراء الإفطار.. عاطل يهتك عرض طفلة بالجيزة والمحكمة تعاقبه بالسجن 7 سنوات

ارشيفية
ارشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

قضت محكمة جنايات الجيزة، بمعاقبة عاطل بالسجن ٧ سنوات بعد اتهامه بهتك عرض طفلة وملامسة مناطق حساسة من جسدها.

تفاصيل تلك الواقعة كشفتها التحقيقات التى أجرتها النيابة العامة بشمال الجيزة، فى القضية التى حملت رقم ٢٦٤٤٨ لسنة ٢٠٢٠.

بدأت القضية بتلقى ضباط مباحث قسم شرطة العجوزة بلاغا من عامل يدعى "ح. أ.ش" فى العقد الخامس من العمر، مقيم بمنطقة أرض اللواء، يتهم عاطلا بالتعدى على كريمته "س" البالغة من العمر ١٢ عاما، وهتك عرضها وملامسة مناطق حساسة من جسدها، حال عودتها للمنزل خلال شرائها بعض المستلزمات لوالدتها وكذلك شراء طعام الإفطار، مستغلا حداثة سنها، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لمكان الحادث.

واوضحت التحقيقات أنه تم عمل التحريات اللازمة التى ثبت من خلالها صحة ارتكاب المتهم "م. إ.ع" يبلغ من العمر ٣٢ عاما للواقعة، وبالتحفظ على الكاميرات المتواجدة بالقرب من مكان وقوع الحادث تبين أن المتهم تعقب الطفلة حتى منزلها، وهتك عرضها.

وبناء على ذلك تم إصدار إذن من النيابة العامة بالقبض على المتهم بعدما تمكن من الهرب، وبإعداد كمين له تم ضبطه واقتياده لقسم الشرطة وإخطار النيابة بذلك، وخلال التحقيق معه ومواجهته بالتحريات التى أجرتها الأجهزة الأمنية وأقوال والد الطفلة، بدأ المتهم فى سرد تفاصيل الحادث.

حيث أشار بالتحقيقات إلى أنه يعمل فى إحدى الشركات ويوم الواقعة كان فى زيارة لأحد أصدقائه بالمنطقة وأنه دائم التردد عليه، وبعدما مكث معه لبعض الوقت غادر منزله وحال تواجده بالشارع شاهد الطفلة تسير بمفردها فبدأ فى مراقبتها وقرر التعدى عليها وإشباع رغباته الجنسية، بعدما غاب عقله، وقد اعتقد أنه سيرتكب جريمته دون أن يتم كشف أمره.

وأضاف المتهم "أنه انتظرها حتى قامت بشراء بعض المستلزمات المنزلية، وتتبعها بعد ذلك حال عودتها للمنزل، بمجرد دخولها العقار الذى تقع فيه شقتها أمسك بها ووضع يده على فمها حتى لا تصرخ وبدأ فى تحسس مناطق عفتها، وكذلك لمس مناطق حساسة من جسدها وقام بخلع ملابسها السفلية وقبل أن يتعدى عليها جنسيا شعر بقدوم أحد الجيران فتركها وفر هاربا، وقبل أن يغادر ضربها وهددها فى حالة إخبار أحد سيقوم بقتلها".

وصعدت لوالديها فى حالة سيئة ويبدو عليها علامات الخوف، وعندما سألتها والدتها عما حدث معها، أخبرتها بأن شخصا قام بخلع ملابسها وحاول الاعتداء عليها وضربها، فزعت الأم مما سمعته وتوجهت نحو والد الفتاة وأخبرته بما حدث فاصطحب نجلته وتوجه لقسم الشرطة وقام بتحرير محضر.

وأوضحت التحقيقات أنه تم عمل التحريات التى ثبت من خلالها صحة ارتكاب المتهم للواقعة، بفحص الكاميرات المتواجدة بالقرب من مسكن المجنى عليها تم تحديد هوية المتهم وتمكنت قوة أمنية من القبض عليه، وبمواجهته أنكر ارتكاب الواقعة وبعد ذلك اعترف فور رؤيته الفيديوهات التى رصدتها الأجهزة الأمنية حال قيامه بتتبع الطفلة.

 وأشار إلى أنه لم يكن بوعيه لحظة ارتكاب الحادث، وقد أمرت النيابة بحبسه والتجديد له فى الميعاد وإحالته لمحكمة الجنايات وبعد تداول القضية أصدرت محكمة الجنايات حكمها بمعاقبة المتهم بالسجن ٧ سنوات بعد توجيه تهمة هتك عرض طفلة.