الإثنين 30 يناير 2023
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

رئيس الزمالك: أقف دائما بجانب بلدي وقناة النادي لن تغلق

مرتضي منصور رئيس
مرتضي منصور رئيس الزمالك
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

علق مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، على الأنباء التي ترددت في الساعات الماضية عن غلق قناة النادي بسبب التجاوزات التي تصدر منها.

 

وقال منصور في تصريحات من مقر نادي الزمالك اليوم الأحد، إن قناة النادي الفضائية لن يتم إغلاقها، ولو حدث تجاوز يتم محاسبتي أنا وليست القناة، لأنني أنا من تحدثت عليها في الفترة الأخيرة.

 

وتابع: كل حديثي وتصريحاتي على قناة الزمالك كانت ضد من يحاربون مصر ويدعون للفوضي خلال الأيام الماضية، وأنا رئيس نادي وطني وأقف بجانب بلدى دائما ضد من يحاربها.

 

ويستعد فريق الكرة الأول بالزمالك، للقاء المصري البورسعيدي المقرر له يوم 26 نوفمبر الجاري ضمن مباراة دور الثمانية لبطولة كأس مصر نسخة 2022.

 

وحصل لاعبو الزمالك على راحة سلبية من التدريبات منذ الخميس الماضي وتنتهى اليوم الأحد، وذلك بقرار من المدرب البرتغالي فيريرا لتجنب تعرضهم للإرهاق.

 

وخسر فريق الكرة الأول بالزمالك في الفترة الأخيرة السوبر المصري أمام الأهلي بنتيجة 2-0، في اللقاء الذي أقيم بالإمارات، ليفقد فيريرا السوبر الثالث له مع الزمالك، حيث خسر السوبر مرتين أمام الأهلي ومرة في السوبر المصري السعودي أمام الهلال، بينما توج فيريرا بأربع بطولات مع الفارس الأبيض، الدوري المصري مرتين، وكأس مصر مرتين.