الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

حوادث وقضايا

«حاول القفز من برج القاهرة».. تفاصيل توثيق شاب لإنهاء حياته بالقفز من سور القلعة

مصطفي
مصطفي
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

استعلمت جهات التحقيق بنيابة الخليفة، عن الحالة الصحية للشاب مصطفي نور، الذي أقدم علي انهاء حياته والقفز من أعلى سور القلعة بمنطقة الخليفة بالقاهرة.

وكشف التقرير الأولي للشاب، أنه مصاب بكسور وكدمات متفرقه من أنحاء الجسد، وأنه علي قيد الحياة حتي اللحظة.

وتفاجأ أقارب الشاب مصطفي، صباح اليوم الأحد، بنشره لعدة  صور مختلفة له على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، معلقًا عليها: "قررت أنهي حياتي بنفسي.. افتكروني بالدعاء"، حيث قرر أنهاء حياته عبر بث مباشر وهو يقفز من أعلي سور القلعة.

 

 

وقال مصطفى خلال البث المباشر، “أنا الفترة الأخيرة دي اتعرضت لمواقف كتير صعبة، خلتني إنسان ضعيف مبقتش قادر أستحمل، فقررت أن أنا خلاص كدة أنهي حياتي”.

 

وأوضح خلال البث المباشر، أنه توجه للإنتحار من أعلي برج القاهرة لكنهم منعوه، فاختار القلعة، قائلا خلال البث “مش مسامح أبويا، مش مسامحه، أبويا هو اللي وصلني لكده” 

 

بالرغم من  أنه كان قد سجل في شهر أبريل الماضي منشور شكر وعرفان لوالده قائلا: “عديت بصعوبات كتير لوحدى واستحملت كتير جدا ولسة مكمّل، اتعلمت كتير جدًا ولسه بتعلم، الحمد لله على كل حاجة حصلت وهتحصل.. يارب أحفظ لي أخواتي وأبويا وأمي”.

 

 

و تلقت أجهزة الأمن بالقاهرة، إخطارا من شرطة النجدة، مفاده قفز شاب من أعلى سور القلعة بمنطقة الخليفة، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وتبني قيام شاب في العشرينات من العمر بالققر من أعلى السور مما أدى لاصابته بإصابات خطيرة وتم نقله للمستشفى لتلقى العلاج.

 

وبعمل التحريات تبين أن الشاب وثق الواقعة في بث مباشر على الفيس بوك بسبب خلافات أسرية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.