الأربعاء 19 يونيو 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

فيوتشر يسعى لترتيب أوراقه بعد ارتفاع سقف طموحاته

على ماهر
على ماهر
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

قرر مسئولو فيوتشر بتوصية من على ماهر المدير الفنى تقديم عرضا رسميا إلى الأهلى لحسم صفقتى استعارة محمد محمود صانع الألعاب وزياد طارق الجناح الأيمن لمدة موسم ونصف الموسم لدعم صفوفه فى انتقالات الشتاء بعدما وضع على ماهر ثنائى الأهلى ضمن الصفقات المطلوبة.

 

ويسعى على ماهر لاستكمال ملف التدعيمات داخل صفوفه بعد التأهل إلى مرحلة المجموعات لكأس الكونفيدرالية الإفريقية فى المستقبل للاستمرار فى سباق المنافسة على لقب بطل الكونفيدرالية .

 

وشهدت الساعات الأخيرة وضع مدرب فيوتشر فى حساباته تجهيز عدد من لاعبيه فى قائمته المحلية المنتظر ظهورهم فى مبارياته المرتقبة خلال منافسات الكونفيدرالية.

 

وينوى على ماهر استغلال فترة التوقف الجارية فى تجهيز لاعبيه عمر السعيد وحاجى بارى وعبدالكبير الوادى وهشام عادل الصفقات الجديدة بجانب العائدين من إصابات قوية فى الفترة الأخيرة مثل محمد رضا بوبو وأحمد عاطف نجمى الوسط والهجوم فى ظل الرهان عليهما ضمن التشكيل الأساسي فى تعزيز القوة التهديفية بالنسبة إلى فيوتشر مستقبلا.

حسم مصير بوبو

كما حسم مسؤولو نادي بيراميدز موقفهم النهائي في التفريط في لاعبي الفريق، بعدما ترددت أنباء خلال الأيام الماضية، حول رغبة الأهلي في التعاقد مع محمد رضا بوبو لاعب وسط فيوتشر في الميركاتو الشتوي.

 

وأشارت تقارير صحفية خلال الأيام الماضية إلى أن النادي الأهلي ينوي الدخول في مفاوضات قوية مع إدارة فيوتشر، من أجل التعاقد مع محمد رضا بوبو لاعب وسط الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير القادم.

 

وأكد مصدر من نادي فيوتشر في تصريحات لوسائل الإعلام أنه لا توجد أي نية داخل النادي للتفريط في أي لاعب من القوام الأساسي في فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.