السبت 28 يناير 2023
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة ستار

بالفيديو.. عودة مثيرة لـ"صالون زهرة 2" بتوقيع نادين نسيب نجيم

نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

يستعد محبي ومتابعي المسلسل اللبناني “صالون زهرة” لإستكمال أحداث جزءه الأول الذي لاقى نجاحاً كبيراً خلال فترة عرضة، من خلال عرض أولى حلقات الجزء الثاني من المسلسل، يوم 10 من شهر نوفمبر الجاري، بإحدى المنصات الإلكترونية.
وروجت بطلة العمل الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، إلى أحداث الجزء الثاني، من خلال نشرها لأولى المشاهد التي تم تصويرها في الجزء الثاني من المسلسل، خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك"، والتي ظهرت فيها زهرة إلى جانب صديقاتها وزملائها بالصالون، وهن يحاولةن التخفيف عن صديقتهم لينا بعد محاولة إنتحارها بأخذ العقاقير.
وعلقت نجيم على الفيديو قائلة: “وهيدا كان اول مشهد بيجمعنا كلنا بأول يوم تصوير من صالون زهرة ٢ وبلشنا غر غر غر غرررر و ضحك و شو كنا مشتاقين لبعض ومحمسين بحبكم كتير صبايا”.

يذكر أن مسلسل “صالون زهرة” عمل اجتماعي يناقش في قصته العديد من القضايا التي يعاني منها المجتمع في لبنان، ويتخلله العديد من المشاهد والمواقف الكوميدية التي تقع فيها زهرة صاحبة الكوافير الحريمي. 

تلعب نادين نسيم نجيب دور زهرة يونس صاحبة الكوافير التي ترعى أسرتها بما فيها شقيقها وجدها وشقيقتها التي يعتدي زوجها عليها بالضرب وتتصدى له أختها حماية لها. 

تتسم أحداث مسلسل صالون زهرة بالكوميديا السوداء، التي تتعرض فيها صاحبة الكوافير لمواقف حياتية تتصدى لها بقوة لكنها أيضا تعاني من جرح عاطفي سابق بعدما تركها حبيبها وتزوج من غيرها. 

يلعب معتصم النهار دور رئيس عصابة تهريب أموال يتورط مع زهرة بسبب أمواله التي أصبحت في حوزتها بالخطأ ويذهب لاسترجاعها لكنه ينخرط معها في مشكلاتها ومن المتوقع أن تشهد الحلقات القادمة مزيد من المواقف الكوميدية والعاطفية بينها. 

يشارك في بطولة صالون زهرة مجموعة كبيرة من النجوم منهم طوني عيسى، زينة مكي، فادي أبو سمرا، أنجو ريحان، لين غرة، رشا بلال، علي سكر، نهلة عقل داوود، وهو من تأليف نادين جابر وإخراج جو بوعيد.
 

https://www.instagram.com/reel/Ckgn0S0on1Z/?igshid=YmMyMTA2M2Y=