السبت 28 يناير 2023
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة ستار

غدا.. ويجز يشارك جمهوره عالمه الخاص في مركز المنارة

ويجز
ويجز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

يحتفل غدا ويجز مع جمهورة بمركز المنارة، بالوصول إلى نقطة مضيئة من مسيرته الفنية منذ انطلاقه، حيث يقدم حدث يعتبر الأول من نوعه، تحت عنوان "تجربة ويجز"، والتي من خلالها سوف يبحر الجمهور في رحلة داخل عقل ويجز ليشاركه عالمه الخاص، من خلال عرض بصري مبهر، يلقي من خلاله الضوء علي أحلامة والأمنيات التي جاء بها صغيرا من الإسكندرية إلى القاهرة.

ويعد هذا الحفل تطورا كبيرا لشكل وافكار وتنفيذ الحفلات الموسيقية في مصر، مستعينا فيه بأحدث التكنولوجيا العالمية، التي تجعل الجمهور في قلب الحدث مستمتعا بكل تفاصيله الدقيقة المصممة بإحترافية وإتقان، بالتعاون مع شريكه الرسمي TMTM Live.
يعكس الحدث مسيرة ويجز الفنية التي بدأها من الورديان بالإسكندرية في أواخر 2017 ، من صوت الشباب الجديد في اغنية TNT الى صناعة ظاهرة ثقافية مع "دورك جاي"، ثم الانطلاق لتحقيق العالمية خارج مصر.

صنع ويجز تجربة ومسيرة خاصة مع جمهوره الذي آمن به كموهبة ونوع موسيقي جديد يمثل المستقبل في مصر، عبر عنها "ويجز" بكلمات ومعاني قريبة من الشارع المصري، وتعبر بشكل صادق عن مشاعر وصراعات الجيل الجديد من الشباب.
سواء كنت من جمهور ويجز القديم او الجديد، ستستمتع بهذه الرحلة والتجربة الفريدة والمميزة، وهي واحدة من حفلتين سيقدمهم "ويجز" سنويا في القاهرة.