الإثنين 30 يناير 2023
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

رئيس الزمالك: ناقشت مع وزير الرياضة أزمة النادي المالية والهجوم على شيكابالا بالسوبر

مرتضي منصور رئيس
مرتضي منصور رئيس الزمالك
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

قال مرتضي منصور رئيس الزمالك، أنه عقد جلسة مع وزير الرياضة أشرف صبحي، وذلك في الساعات القليلة الماضية .

واضاف منصور في تصريحات صحفية اليوم الإثنين، تحدثت مع وزير الرياضة عن أزمة الحجز على أرصدة الزمالك في البنوك والتي ستسبب في أزمة كبيرة داخل النادي حال تأخر مرتبات اللاعبين والجهاز الفني والموظفين، والوزير وعد بالتدخل .

وتابع منصور، الزمالك في أزمة كبيرة حاليا بسبب ما يحدث من ممدوح عباس رئيس النادي الأسبق والذي يتعمد عرقلة مسيرة نجاح مجلس الإدارة الحالي . 

وأشار منصور، تحدثت مع الوزير ايضا الهتافات العنصرية التي تعرض لها قائد الزمالك شيكابالا في مباراة السوبر الأخيرة من قبل بعض جماهير الأهلي، ولا نعرف سبب ذلك خاصة وأن مجلسنا هنأ الأهلي بالسوبر وفي النهاية الزمالك خسر في المباراة فنيا بنتيجة 2-0 .

ويستعد فريق الكرة الأول بالزمالك للقاء إنبي المقرر له يوم الأربعاء المقبل، على استاد المقاولون العرب ضمن مباريات الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز بحضور جماهيري.

وخاض فريق الزمالك في الدوري هذا الموسم جولتين، حيث فاز على سموحة بالجولة الأولي بنتيجة 2-0، ثم فاز على فريق سيراميكا كليوباترا في الجولة الثانية بنتيجة 2-0، وتأجل لقاء الجولة الثالثة مع بيراميدز وذلك بسبب انشغال فريق بيراميدز بخوض مباريات في كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

كان الزمالك قد تعاقد مع 10 لاعبين جدد في بداية الموسم الجاري على أمل مواصلة حصد الألقاب، حيث ضم النادي كل من، الحارس محمد صبحي، مصطفى الزناري، عمر جابر، زكريا الوردي، عمرو السيسي،  مصطفى شلبي، نبيل عماد دونجا، سامسون أكينولا، ويوسف حسن.