الثلاثاء 03 أكتوبر 2023
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

محافظ المنوفية : إزالة 100 حالة تعد على أملاك الدولة والأراضى الزراعية

جانب من الازالات
جانب من الازالات
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

كشف اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، إلى أنه تم إزالة (100) حالة تعد على أملاك الدولة والأراضى الزراعية بمختلف جهات الولاية ، وذلك ضمن أعمال المرحلة الثالثة من الموجة الـ (20) والتى بدأت في 8 أكتوبر وتستمر حتى 27 أكتوبر 2022 .

جاء ذلك وفق تقرير غرفة العمليات المركزية بالديوان العام عن جهود الأجهزة التنفيذية في تنفيذ أعمال الموجة الـ (20) لإزالة التعديات على أملاك الدولة والأراضى الزراعية بنطاق المحافظة.
وأوضح محافظ المنوفية، بأن الأجهزة التنفيذية قد نجحت في إزالة (34) حالة تعد على أراضى أملاك الدولة ( مبانى ) بمساحة (1828) م ، و (62) حالة تعد أخرى ( مبانى) بمساحة (6079) م ( خارج المستهدف) ، فيما تم تنفيذ إزالة فورية لـ ( 4) حالات تعد (مبانى) بمساحة (37) م .

وأشار إلى أن أعمال الموجة الـ (20) تأتي ضمن الجهود المكثفة التي تنفذها الحكومة لمواجهة ظاهرة البناء المخالف والعشوائي ، و مؤكدا على المتابعة المستمرة لأعمال تنفيذ الإزالات لتذليل العقبات أولا بأول حرصا على حقوق الدولة والمواطنين .
ومن جانبه شدد المحافظ على رؤساء الوحدات المحلية بضرورة المواصلة في تنفيذ حملات الإزالة لكافة مخالفات البناء ضمن أعمال الموجة الـ (20) ، مع تنفيذ الإزالة الفورية لكافة أشكال التعديات المخالفة في المهد وإتخاذ الإجراءات الرادعة حيال المتعدين حفاظا على الصالح العام.