الجمعة 03 فبراير 2023
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

فضائيات

نجل المخرج علي عبد الخالق: والدي كان عاشقا للأفلام العسكرية

المخرج هشام علي عبد
المخرج هشام علي عبد الخالق
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

قال المخرج هشام علي عبد الخالق، أن والده كان عاشقا لافلام النضال الوطني والأفلام العسكرية، وفي ذات الوقت كان يردد دائما أنه لا يوجد مانع أثناء إخراج بعض الأفلام القوية أن يخرج أفلام خفيفة تدخل البهجة على الناس.

وفي مفاجأة من العيار الثقيل كشف هشام خلال لقائه مع الإعلامية إيمان أبو طالب أثناء استضافته في برنامج بالخط العريض على شاشة قناة الحياة، أن والده المخرج الكبير على عبد الخالق كان لا يحب افلام يوسف شاهين حيث كان يعتبر أن الجماهيرية هي أساس اي فيلم تقوم بإخراجه وافلام يوسف شاهين كانت تفتقد الجماهيرية.

كما كشف أسباب اختفاء والده قبل رحيله عن الساحة الفنية وقال أن والده قرر مع بداية الألفية الجديدة الاعتزال بلا رجعة بسبب نوعية الأفلام التي يتم تقديمها للمشاهد على الشاشة حيث كان لديه ياس وحزن بسبب هذه الأفلام.
وأضاف هشام خلال اللقاء أن والده كان يعتبر المشكلة الرئيسية في السينمائيين أنفسهم وفي المنتجين لأنهم هم المسؤولون عما يتم تقديمه للمشاهد.

وعن اللحظات الأخيرة في حياة والده قال أن أباه كان لديه امل في الشفاء لكنها إرادة الله موضحا أنه قال عندما فاق من الغيبوبة أن الأمر انتهي وكانت آخر كلماته أنه كان ينادي على أفراد الأسرة الذين ماتوا