الخميس 01 ديسمبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة ستار

"ولد" ..هيفاء وهبي تواصل نجاحاتها بمليونين ونصف مشاهدة

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

حالة من النشاط الفني تعيشها الفنانة اللبنانية  الكبيرة هيفاء وهبي، حيث طرحت مؤخراً أحدث كليباتها الغنائية التي تحمل اسم “ ولد”، والتي حققت نجاحاً كبيراً، ولاقت إنتشاراً واسعاً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ونسبة مشاهدة تجاوزت المليونين ونصف من بداية طرحها منذ ثلاثة أيام عبر موقع “ يوتيوب”.

إلى جانب ذلك النجاح الباهر، تنافس وهبي بشراسة في المارثون الصيفي السينمائي بفيلم “ أشباح أوروبا”، الذي تتصدر إيراداته شباك التذاكر، وسط منافسة محتدة بجانب العديد من الأفلام المشارك فيها كبار النجوم، لتثبت النجمة هيفا وهبي جدارتها وتربعها على عرش الموسيقى والتمثيل ذلك الموسم.

وبالرغم من سلسلة التأجيلات التي تعرض لها “فيلم أشباح أوروبا” بسبب المشكلات الإنتاجية، إلا أنه استطاع أن ينافس بقوة بالموسم الصيفي الحالي، وكشفت فيه وهبي عن تطور أدائي ملحوظ، أشاد به الكثير من متابعي الفيلم.

يذكر أن “ أشباح أوروبا” من بطولة: هيفاء وهبي، وأحمد الفيشاوى ومصطفى خاطر وأروى جودة وعباس أبو الحسن وعدد من ضيوف الشرف منهم باسم سمرة، وتدور أحداث الفيلم فى إطار من الأكشن والمغامرات، قصة كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسرى، وإخراج محمد حماقى فى أولى تجاربه الإخراجية

كانت هيفاء وهبى ركزت خلال السنوات الماضية على التواجد فى الدراما التليفزيونية، ومن أبرز المسلسلات التى قدمتها "لعنة كارما" عام 2018، و"الحرباية" عام 2017، فيما ظهرت ضيفة شرف بشخصيتها الحقيقية في مسلسل "الواد سيد الشحات" بطولة أحمد فهمى وأكرم حسنى.

وظهرت هيفاء وهبى ضيف شرف أيضا فى فيلم "خير وبركة" الصادر عام 2017، بطولة على ربيع ومحمد عبد الرحمن وسيد رجب وبيومى فؤاد وكريم عفيفي ومحمد ثروت، ومن إخراج سامح عبد العزيز.

جدير بالذكر أن آخر فيلم عرض لهيفاء وهبي في السينما قبل "أشباح أوروبا" حمل عنوان "حلاوة روح" صدر عام 2014 وشاركها البطولة باسم سمرة ومحمد لطفي وصلاح عبد الله، ومن إخراج سامح عبد العزيز.