الخميس 08 ديسمبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

رباعي الخماسي يتأهل لنهائي بطولة العالم للشباب ببولندا

ابطال الخماسى
ابطال الخماسى
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

تأهل رباعي المنتخب المصري للخماسي الحديث  إلى نهائي منافسات الرجال ببطولة العالم للشباب تحت 21 سنة، والتي تستضيفها مدينة زيلونا جولا البولندية في الفترة من 1 حتى 10 أكتوبر.

تمكن كل من معتز وائل ومحمد الجندي وعمر وائل ونور الدين كريم من التأهل إلى  النهائي الذي يضم أفضل 18 لاعبا في نصف النهائي :

احتل معتز وائل المركز الأول في منافسات المجموعة الأولى بمجموع نقاط 1177 بينما جاء محمد الجندي في المركز الخامس في منافسات نفس المجموعة بمجموع نقاط 1775 نقطة.

بينما تأهل من المجموعة الثانية كل من كريم نور الدين بعد احتلاله صدارة المجموعة ب 1177 نقطة ، وعمر وائل الذي احتل المركز الثامن في المجموعة بمجموع نقاط 1169 نقطة ضمن أفضل 4 أرقام بعد التأهيل المباشر.

ويتأهل إلى النهائي أصحاب السبع مراكز الأولى في كل مجموعة بالإضافة إلى أفضل أربعة ارقام في المجموعتين.

وتتكون البعثة المصرية من الجهاز الفني والإداري  والذي يضم كل من: أنس عبد السلام رئيسا للبعثة وياسر حفني المستشار الفني والمدير الرياضي وعمرو سيد المدير الفني للناشئين ومحمد الصباحي مدرب السلاح وديفيد عبد الملاك مدرب السلاح وياسر عصر مدرب الفروسية وهشام سليمان مدرب الجري وإبراهيم سكر مدرب الرماية ومحسن حسني طبيب المنتخب ومحمود سند إداري البعثة.

بينما تضم قائمة اللاعبين واللاعبات : محمد الجندي ومعتز وائل وعمر وائل ونور الدين كريم ويوسف قرني وأميرة قنديل وملك اسماعيل وزينة عامر وهانيا أبو بكر.