الخميس 01 ديسمبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

الأجهزة الأمنية بالدقهلية تتمكن من ضبط قاتلى الشاب "أحمد" بدكرنس

شهيد الغدر
شهيد الغدر
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

تمكنت الأجهزة الأمنية فى محافظة الدقهلية من ضبط المتهمان بقتل الشاب أحمد محمد حامد البرعى طعنا بقرية كفر أبو ناصر التابعة لمركز دكرنس وذلك بسبب خلافات سابقة بينهم.

وكان اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادي مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة دكرنس من الأهالي يفيد بمقتل شاب بطعنات متفرقة علي يد 2 أخرين بقرية كفر أبو ناصر التابعة للمركز.

وبانتقال ضباط المباحث إلى مكان البلاغ والفحص تبين مصرع شاب يدعي أحمد محمد حامد البرعى 23 عاما و مقيم بمركز دكرنس، سائق توكتوك حيث تبين أن أثناء استقلال التوكتوك الخاص به لتوصيل سيدتين إلى قرية كفر أبو ناصر التابعة لدائرة المركز، قام شخصان أخرين وهم السعيد عماد محسن و عمه عادل محسن من ذات القرية بالتربص به لوجود خلافات سابقه بينهم منذ 6شهور والتعدى عليه بطعنات متفرقة مما أدى إلى وفاه فى الحال وفرو هاربين وجرى نقل الجثمان إلي مشرحة مستشفى دكرنس.

وبتشكيل فريق بحث من ضباط وحدة مباحث دكرنس جرى تحديد مكان اختباءهم وبتقنين الإجراءات جرى ضبطهم وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وبالعرض على النيابة أمرت بنقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولى وانتداب الطبيب الشرعى لتشريح الجثمان ودفن الجثمان عقب التشريح.