الخميس 01 ديسمبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

فيريرا يستعين بأصحاب "الخبرة" لحسم الفوز على بطل بوروندي

فيريرا يستعين بأصحاب "الخبرة" لحسم الفوز على بطل بوروندي

فيريرا مدرب الزمالك
فيريرا مدرب الزمالك
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

استقر البرتغالي فيريرا المدير الفني للزمالك، على ملامح التشكيل الأساسي الذى سيخوض به مباراة فلامبو البوروندي المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل ضمن ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا .

ومن المنتظر أن يعتمد فيريرا على اللاعبين أصحاب الخبرات فى المباراة ، من خلال الدفع بشيكابالا وزيزو مع الاستعانة ببعض الصفقات الجديدة من أجل حسم الفوز فى لقاء الذهاب .

وحرص فيريرا على مشاهدة بعض مباريات بطل بوروندي من أجل حسم نقاط القوة والضعف للفريق المنافس والاستقرار على خطة المباراة .

ومن المقرر أن تصل بعثة فريق فلامبو إلى القاهرة اليوم، استعدادا لمواجهة الزمالك، حيث تقرر إقامة لقاء الذهاب والإياب هنا فى القاهرة بعد اتفاق تم بين مسئولي الناديين .

وسلم المستشار مرتضى منصور السفير البوروندي في مصر 50 ألف دولار مقابل إقامة المباراتين باستاد برج العرب، وحقوق نادي فلامبو في نقل المباراة الأولى من خلال شاشات التليفزيون المصري وفقا للاتفاق المبرم بين المستشار مرتضي منصور والسفير البوروندي.

وكان نادي الزمالك باع لإحدى القنوات المصرية حقوق بث المبارتين حصريا من خلال قناة أون تايم سبورت المملوكة للشركة المتحدة بمبلغ 60 ألف دولار.

وكانت تكاليف الطائرة الخاصة التي ستنقل لاعبي الزمالك إلى تنزانيا والعودة إلى القاهرة بما يعادل أربعة ملايين جنيه.

وقال جوني نيونسابا، نائب رئيس نادي فلامبو البوروندي، أنهم وافقوا على لعب مباراتي الزمالك بدوري أبطال أفريقيا في مصر، متابعا: "لا يوجد لدينا ملعب مصدق عليه من الاتحاد الأفريقي في بوروندي، لذلك نفضل اللعب في مصر وتم الاتفاق، والزمالك ناد كبير في إفريقيا، ولم لا نهزم الزمالك كما هزمنا الاتحاد الليبي".